إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لبرنامج صباح الكفيل لفقرة ((ندى الصباح))

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لبرنامج صباح الكفيل لفقرة ((ندى الصباح))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    **************************
    يحكى ان ابنة احد القادة الذين غزوا بغداد كانت تطوف في أزقتها فرأت جمعاً من الناس يلتفـون على رجل منهم فسألت عنه فإذا هو عالم من علماء المسلمين فأمرت بإحضاره فلما مثل بين يديها سألته: ألستم المؤمنين بالله ؟ قال : بلى قالت: ألا تزعمون أن الله يؤيد بنصره من يشاء؟ قال : بلى قالت: ألم ينصرنا الله عليكم؟ قال : بلى قالت: أفلا يعني ذلك أننا أحب إلى الله منكم ؟ قال: لا. قالت: لم؟ قال: ألا تعرفين راعي الغنم ؟ قالت : بلى قال: ألا يكون مع قطيعه بعض الكلاب؟ قالت: بلى قال: ما يفعل الراعي إذا شردت بعض أغنامه وخرجت عن سلطانه؟ قالت: يرسل عليها كلابه لتعيدها إلى سلطانه قال: كم تستمر في مطاردة الخراف؟ قالت: ما دامت شاردة.قال: فأنتم الكلاب في أرضه وطالما بقينا شاردين عن منهج الله وطاعته فستبقون ورائنا حتى نعود اليه.
    روي عن النبي الكريم محمد صلى الله عليه وآله: لا تزال أمتي بخير ما أمروا بالمعروف ونهو عن المنكر وتعاونوا على البرِّ فإذا لم يفعلوا ذلك نزعت منهم البركات وسلط بعضهم على بعض ولم يكن لهم ناصر في الأرض ولا في السماء.
    آعاذنا الله وإياكم من شرور انفسنا وسيئات اعمالنا.تحياتي لكم جميعا نسألكم الدعاء.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X