إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🍃🌹سبب الرفض ...وحيرة الاب 🍃🌹

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🍃🌹سبب الرفض ...وحيرة الاب 🍃🌹

    سبب الرفض ...وحيرة الاب
    🔘🔘🔘🔘🔘🔘🔘🔘🔘🔘🔘🔘🔘🔘🔘🔘🔘🔘🔘🔘


    كانت هناك فتاة جميلة جدا مرت السنين و لم تتزوج ، فقد كان خطابها كثر و الراغبين فيها أكثر و أكثر.
    و لكن كان ذلك ﻷنها ترفض كل من تقدم لها ترفض كل من جاء لخطبتها، فبعد أن يدعوها والدها لتقديم القهوة و حينما يخرج الخاطب تخبره برفضها.
    فحار والدها في أمرها و لكن لحبه لها لم يكن يريد أن يضايقها بكﻼم يجرحها و إن كان يحّز في نفسه أن يراها ترفض العرسان يوما تلو اﻵخر و العمر يتسلل من بين أصابعها.
    و يوما ما جاءها خاطب جديد ليس له مثل ما كان لﻸولين من أموال و ﻻ من حسن و جمال، و لكنها بعد أن قدمت إليه القهوة، خرجت لتخبر والدها أن هذا هو من ترضاه زوجا و تريده رفيقا.
    هذه المرة لم يستطع والدها كتم اندهاشه فسألها: يا ابنتي هل لك أن تخبريني ما وجدت في هذا الرجل لم تجده في غيره و قد جاءك من هو أكثر جاها و ارفع شانا فرفضتِ؟
    فأجابت الفتاة التي حباها الله بجمال في الشكل و لم يبخل عليها بنور في الفكر قالت: يا أبتي، كنت حينما تطلب مني تقديم القهوة ليراني الخاطب أقدمها مّرة بدون سكر معها، فتكون عين الخاطب علي و ينبهر بجمالي و حينما يتذوق القهوة يمتعض و ينسى وجودي، و حينما يبدأ الحديث يتحدث عن مال و جاه و شأن له بين الناس.
    أما هذا الرجل الذي لم تعرف قيمته وعرفتها أنا شرب القهوة و مع مرّها ابتسم لي فأحسست انه فهم المغزى من شرب قهوتي، و فهم أنني أريد من يشاطرني ألمي قبل فرحي و حزني قبل سعادتي فهم أن المودة و الرحمة بين اثنين تكبر مع مر الحياة قبل حلوها.
    و ﻻ تتﻼشى إن اعترضتها عقبات في الطريق قبل بجمالي و رزانتي و بمّر قهوتي فقبل أن نكون معا على الحلوة و المرة و هذا ما لم يفهمه اﻵخرون فنطق والدها قائﻼ: بارك الله فيك و زادك علما و نورا.


    ◥🌸🌷🍂🌺🌼🍂🌹💐
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X