إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لبرنامج أمسيات النور لفقرة صورة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لبرنامج أمسيات النور لفقرة صورة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    ***********************
    حمامة القلب الدامي وتسمى بطائر القلب النازف ولكن في حقيقية الأمر أننا قمنا بنشر هذه المادة بعد مشاهدة هذا الطائر ومن التمعن في الصورة تأخذك تلك البقعة الحمراء إلى خيالات عديدة تارة تراه ينزف حقا ً وتارة تراه جريح قد قارب جرحه على الشفاء .

    وهذا نوع من أنواع الحمام يطلق عليه طائر اللوزون وهو من جنس Gallicolumba التي تسمى نزيف القلوب بسبب وجود بقعة من اللون الأحمر ظاهرة في مركز صدورهن البيضاء. ومن الصعب التصديق أن هذا الطائر صحيح ومعافى وغير مجروح فالبقعة الحمراء المميزة الموجودة على صدره توحي بوجود جرح غائر.
    حمامة القلب الدامي توجد فقط في الفلبين وهي من فصيلة الحمام واليمام وتتميز بالبقعة الحمراء الشبيهة بالدماء ويتغير ريشها حسب وضع الإضاءة فيمكن أن يظهر بلون بنفسجي أو أخضر أو أزرق بينما هو في الواقع رمادي اللون! والذكر أكبر قليلاً من الأنثى وبقعته أكثر احمراراً.
    تعيش حمامة القلب الدامي في الغابات الكثيفة في جزر الفلبين وهي طائر خجول وهاديء جداً ونادراً ما تغادر الأرض إلا إلى عشها وتطير فقط للبحث عن الطعام والماء حيث تتغذى على البذور والتوت واليرقات وتعتبر فريسة سهلة بسبب هدوئها وتواجدها لفترات طويلة على الأرض.














  • #2
    سبحان الله

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X