إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

✴✴ * الامام المهدي وعصا موسى عندة ظهوره الشريف ✴✴

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ✴✴ * الامام المهدي وعصا موسى عندة ظهوره الشريف ✴✴




    يتوراث الائمة عليهم الصلاة والسلام العلوم ومواريث الانبياء عليهم السلام ، عن رسول الله صلى الله عليه وآله..
    كخاتم سليمان وقميص يوسف وعصى موسى عليه وعلى نبينا وآله أفظل الصلاة والتسليم. وسنتطرق اليوم الى عصى موسى التي هي اليوم في يد الوريث وهو الامام صاحب الامر والزمان الحجة صلوات الله وسلامه عليه وعجل الله تعالى فرجه الشريف يوم الظهور الشريف/
    حدثنا سملة بن الخطاب ، عن عبد الله بن محمد ، عن منيع بن الحجّاج البصري ، عن مجاشع ، عن معلى ، عن محمد بن الفيض ، عن الامام محمد بن علي عليهما الصلاة والسلام قال : كانت عصا موسى لآدم فصارت إلى شعيب ثم صارت إلى موسى بن عمران ، وإنها لعندنا وإنّ عهدي بها آنفاً وهي خضراء كهيئتها حين انتزعت من شجرتها وإنها لتنطق إذا أستنطقت أعدّت لقائمنا ليصنع ماكان موسى يصنع بها وإنّها لتروّع وتلتقف (اي تلتقم) ما يأفكون ، تَفتح لها شفتان : إحداهما في الأرض والأخرى في السقف ، وبينهما أربعون ذراعاً ، وتلقف ما يأفكون بلسانها.
    اللهم لاتُزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وأجعلنا من المناصرين لوليك الحجة عليه الصلاة والسلام..
    هذا وصلى الله على محمدٍ وآله الطاهرين.. والعنة الدائمة على قتلتهم وأعدائهم أجمعين.. من الاولين والاخرين.. إلى قيام يوم الدين..آمين يارب العالمين..
    ونسألكم الدعاء..


    ______
    المصدر:
    { بصائر الدرجات - الصفحة 220 - رواية رقم 35 }

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X