إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صباح الكفيل (رساله عتب)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صباح الكفيل (رساله عتب)

    استعمال الهاتف اثناء القياده سلوك مرفوض واهمال متعمد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    رساله عتب الى اخواننا واولادنا وشبابنا المراهقين والى كل من يستعمل الهاتف اثناء القياده

    تشير معظم الوقائع والأرقام إلى أن المسبب الرئيس في الحوادث المرورية الخطيرة، هو التخاطب عبر الجوال أثناء القيادة، إذ يشتت انتباه السائق مما قد يتسبب في الخروج عن مساره أو تدهور السيارة أو الاصطدام بسيارات أخرى وعرقلة حركة السير. وفيما يعارض البعض استعمال الهاتف أثناء القيادة، يرى البعض الآخر أن الأمر مرغوب فيه وضروري على الرغم من التحذيرات، مؤكدين أنهم يدعمون الجوال بأدوات كالسماعة، وغيرها، تسهيلاً للأمر. علماً بأن البعض يتجاوز مسألة المحادثات أثناء القيادة إلى قراءة الرسائل والرد عليها كتابة.

    انا اتخوف كثيرا ، تخوفا كبيرا من استعمال أولادنا للهاتف النقال أثناء القيادة، وانزعج جدا لهذا التصرف الطائش، وتتمنى لو تقطع هذه الخدمة على الطرقات. إذ إن من يمسك بالهاتف أثناء القيادة، يعرض نفسه والآخرين إلى الانحراف عن الطريق وعدم السيطرة على السيارة. وارى أن الخطير في الموضوع أنه يضع مثبت السرعة ليتفرغ للرد على المكالمات وقراءة الرسائل وإرسال أخرى مما يشتت ذهنهم.

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X