إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شفاء مرض السرطان بماء زمزم وتربة الحسين عليه السلام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شفاء مرض السرطان بماء زمزم وتربة الحسين عليه السلام

    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم من الاولين والاخرين


    .
    💔
    📚 🔸 شفاء مرض السرطان بماء زمزم وتربة سيد الشهداء عليه السلام 🔸 📚
    . .
    يقول حجّة الإسلام الشّيخ الاسفندياري:
    . «ابتلي أحد أقاربنا بمرض السّرطان، الأطباء قالوا له: يجب إجراء عمليّة جراحيّة في أقرب فرصة، وإلّا سرت الغدّة السرطانيّة في كلّ البدن وتصبح غير قابلة للعلاج،
    .
    .
    فتحيّر أقاربي في هذه الظّروف واضطربوا، هل يجرون له العمليّة أم لا؟ مِنْ أجْلِ هذا، قرّروا الذّهاب إلى سماحة آية الله العظمى الشّيخ البهجة ليستخير لهم مِنْ أجْلِ العمليّة الجراحيّة، فقال لهم سماحته:
    .
    .
    العمليّة غير لازمة، بعدها أعطاهم مبلغاً من المال ليدفعوه عن المريض صدقةً، وأيضاً أمرهم أن يخلطوا ماء زمزم مع تربة سيّد الشّهداء (عليه السّلام) ويعطوه للمريض حتّى يشرب مقداراً منه كلّ يوم بقصد الشّفاء، .
    .
    وكذلك أن يعطوا لعدد من الفقراء مقداراً من الطّعام، وأن يدفعوا الصّدقة للفقراء قدر ما يستطيعون، وأن يوصوا عدّة أشخاص بأن يدعوا له للشّفاء من المرض.
    .
    أقارب المريض وبسرعة نفّذوا توصيات سماحة الشّيخ البهجة بدقّة، ونقلوا المريض إلى مشهد المقدّسة للتّوسل بأهل البيت (عليهم السّلام)،
    .
    .
    بقي المريض في مشهد ثلاثة أيّام مشغولاً بالدّعاء والمناجاة وحصل في حرم ذاك الإمام الهمام على الكثير من الحالات المعنويّة والرّوحانيّة.
    .
    بعد الرّجوع، لم يعد يشعر المريض بالألم، قرّرنا أن نذهب لمنزل آية الله العظمى الشّيخ البهجة، حتّى نضعه بالصّورة ونأخذ منه الخطوات التّالية،
    .
    .
    وعندما كنا في طريقنا لمنزل سماحته التقينا بسماحته في الطّريق بين المنزل والمسجد، فسأل سماحته: كيف حال المريض؟ قلنا: الحمد لله، وحدّثنا سماحته بكلّ ما حصل في مشهد وما قمنا بتنفيذه، فقال سماحته:
    .
    .
    اعملوا نفس هذه الخطوات وراجعوا الطّبيب، عندما راجعنا الطّبيب، وبعد المعاينة سألنا وهو مستغرب: هل قمتم بعمل ما أو أنّكم ذهبتم وعالجتموه في مكان ما؟ فقال المريض: كيف؟
    .
    .
    فقال الطبيب: كيف زال المرض بشكلٍ لا يصدّق؟! فهو لا يحتاج للعمليّة، وبقي مقدار من الغدّة السّرطانية والّذي يتمّ علاجه بالدّواء!»
    .
    .
    💡
    علماء_المفخرة
    #العلماء_كنزنا
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X