إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🌳🌳 المسلم سفينة بلا حدود 🚢🚢

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🌳🌳 المسلم سفينة بلا حدود 🚢🚢


    .
    . إنّ صلُح القلب صلحت الجوارح والأعمال، وسلمت الحياة من العطب، فالقلب موضع نظر الرحمن، وهو العضو الذي ينبغي أن يوجه إليه كل اهتمام، وإذا التقت القلوب على أمر واتفقت عليه قامت بينها موجات أثيرية تكشف الطريق أمام جموع المؤمنين وجماهير الموحدين.
    المسلم في هذه الدنيا يجب أن يكون سفينة خير، عطاؤه بلا حدود، يترك آثاره الصالحة أينما حل، فما أعظم العطاء دون مقابل وما أحسن أن يكون ذلك بين الإنسان ونفسه، فجرب أن تهدي أحد أصدقائك هدية ولو متواضعة "تهادوا تحابوا" .
    .


    وجرب أن تنفق جزءاً من مالك في مجالات الخير "ما نقص مال من صدقة" فقد يعاني أحد أصدقائك أو جيرانك من أزمة مالية خانقة، تخيل لو أنك أرسلت له قدراً من المال ليتجاوز به أزمته فما مردود ذلك؟ .
    كيف سيكون شعوره حقاً؟ .


    إنّ تقديم الخير والعون للمحتاجين والملهوفين يعمل في النفوس مفعولاً عظيماً ويعود على المجتمع بردود فعل إيجابية عظيمة الأثر في تماسكه وترابطه وتضامنه وتكافله، وتصور لو أنك كفلت يتيماً استراحت نفسك، يقول النبي (ص): "أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا" .
    .
    إنّ هذه الأمر حقاً سوف يدخل عليك السعادة ويجعلك تشعر بالرضا، فالمسلم ينبغي أن يشعر بالاستمتاع وهو يتبرع بقدر من ماله في مجالات الخير وما أكثرها.
    .
    .
    .
    ترقبوا معنا المزيد عن العطاء وأثاره .
    . .

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20170110-WA0003.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	280.1 كيلوبايت 
الهوية:	859990
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X