إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🌅 صباح الكفيل { للعتابي صدى } بين البائع والمشترية 🌹🌹

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🌅 صباح الكفيل { للعتابي صدى } بين البائع والمشترية 🌹🌹

    !! #ظاهرة_سيئة_يرجى_الالتفات_لها ..#لكي_تتم_معالجتها،..
    .
    من الامور المؤلمة والتي تدمي القلب هي ظاهرة الضحك والاخذ والعطاء في الكلام في الاسواق بين المرأة والبائع !! فمع الاسف ان بعض النساء من اجل ان يتم تخفيض السلعة التي تود شرائها تطيل الكلام مع البائع بما هو محرم في الشريعة من حيث انتقاء الكلمات او من حيث الضحكات والنظرات..
    .
    وللأسف الشديد ان هناك بعض البائعين ممن تكون نفوسهم ضعيفة تستهويهم هذه الاساليب من حيث انه حينما تتكلم معه بهذه الطريقة والاطالة في الكلام تراه يخفض لها في السعر وبالتالي نرى البعض من النساء تلجأ لهذه الطريقة ..😒
    .
    وحين يتم تقديم النصح للبائع يقول السوق هكذا نحن بحاجة الى التعامل باللطف معهن وباللسان الجميل من اجل كسب وضمان رجوعهن للشراء مرة اخرى !!
    .
    ولكن اخي العزيز لاتكن ممن يشرون الحياة الدنيا بï»·خرى لا تتجاوز الحدود التي وضعتها الشريعة والتي هي من اجلي انا وانت راقب نظرك وكلماتك ولتكن في اطارها الصحيح ..
    .
    فكم نرى من البائعين الذين لايرفعون اعينهم بوجه النساء اللاتي يكلمنهم ولا يطيلون الكلام ويقفون على كل كلمة تخرج منهم قبل نطقها يبتغون بذلك رضا الله والرزق الحلال فلتكن يا اخي العزيز منهم..
    .
    وانت يا اخيتي ارجوا منك بعد قراءة هذه الكلمات ان تراقبي نفسك جيدا ف إن لاشيء يضاهي سخط الله وعدم مرضاته عليك.
    فـ التزمي بحجابك وهنا الحجاب ليس فقط العبائة بل يقصد بها كل ما من شأنه ان يكون سببا في جذب انظار الرجال لك من حيث لاتدرين.
    .
    فـ أرجوا منك اخيتي ان تقرأي هذه الكلمات بتروي وان تحاولي في المستقبل حين تتعاملين مع البائع ان تتعاملي بكل رسمية واختصار كما يقاال (كلمة ورد غطاها).
    .
    لاداعي للكلام الزائد والذي هو #مصيدة من الشيطان كي تقعي فيها من حيث لاتعلمين.
    .
    #عذرا_على_اï»·طالة ..♥
    #وفقكم_الله_لكل_خير_وجعلكم_انصار_صاحب_الزمان ..♥♥
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X