إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لاتوال عليا

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لاتوال عليا


    بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد وآله الطاهرين

    كل شيء حرام عند الوهابية وممنوع في الشريعة .ولكن أول هذه الممنوعات حب علي واهل بيته ........فهو من أشد المحرمات ويعاقب عليه بأشد العقوبات ...وحب علي عندهم جريمة مابعدها جريمة.. وموالاة علي خطيئة مابعدها خطيئة ...والي اليهود لايهم ..والي ممن شئت فلا محذور ...لكن لاتوالي عليا...المحذور فقط هو موالاة علي ... لان الشريعة عند الوهابية لم تمنع من إتخاذ اليهود أولياء بل منعت من اتخاذ من يوالي عليا أولياء ([1])؟؟؟؟؟؟؟؟ طبَع العلاقات مع اعداء الاسلام ولكن لايمكن ذلك مع دولة تولي عليا لأن موالاة علي (خطيئة كبرى )....أنت مشرك لو أحببت عليا ويقام عليك حد الشرك ...وحد موالاة علي عندهم هو القتل على الطريقة الوهابية وهو على نوعين ...فردي وجمعي ...اما الفردي فهو(الذبح بعد التكبير)...اما الجمعي فهو بسيارة مفخخة أو بعبوة وهابية ناسفة يهودية الصنع وهابية التجميع وتم تجميعها بأياد وهابية ماهرة.

    لاتول عليا وآل علي ..لانه من يقول أنه من الصحابة ...و من يقول انه أول من آمن ([2])...من يقول أنه بات على فراش رسول الله فاديا له بنفسه؟؟؟؟ فقد تكون هذه القصص من تأليف الرافضة قد دست في كتب البخاري ومسلم على حين غفلة من لمسلمين ؟؟؟من قال انه نازل الابطال وقتلهم في بدر ؟؟؟من قال انه قتل عمر ابن عبد ود العامري الذي جبنت الرجال حين برزإليهم وحين طالبهم بالخروج اليه وما من مجيب الا علي ...من قال انه قتله ؟؟؟؟ إذ ربما انه مات بسكتة قلبية ونسبت الشيعة مقتله الى علي ؟؟؟؟ من قال ان عليا قتل مرحب الخيبري وقلع باب خيبر ؟؟إذ ربما رجع علي يجبن القوم ويجبنونه ([3])؟؟؟؟؟ ومن قال انه قلع باب خيبر ؟؟؟ إذ ربما كان الباب مكسورا من أصله ؟؟؟من قال ان النبي حين آخى بين المهاجرين قد أستخلص عليا لنفسه([4] ) ؟؟؟؟ من قال انه سد الابواب الا بابه ([5]) ؟؟؟ من قال ان النبي عندما خرج الى مباهلة نصارى نجران أخرج معه عليا وآل علي ([6]) ؟؟؟؟ من قال أن عليا ثبت يوم أحد حتى تكسرت بيده السيوف والرماح يذود عن رسول الله فلربما فر مع الفارين (ورأى نفسه ينزو كالأروى)([7] ) ؟؟؟؟؟؟ أو ربما أنه أختبأ في جبال المدينة (وذهب بها عريضة) ([8] ) ؟؟؟؟؟ من قال أنه ذهب ليبلغ سورة براءة فقال الله لرسوله أنه لايبلغ الا أنت أو رجل منك ؟؟؟؟؟ من قال انه كان أحب الناس الى رسول الله([9] )... من قال انه من الرسول بمنزلة هارون من موسى ([10] )؟؟؟؟
    ومن قال ......ومن قال ..... إذ ربما كل هذه من اوهام وتخيلات الشيعة ومن إفتراءات الشيعة ...فلربنا هم من وضع هذه الاحاديث في صحيحي مسلم والبخاري ؟؟؟؟ ووضعوا هذه الآيات التي تمدح عليا ودسوها في القرآن ؟؟؟؟ ولربما هم من تلاعب بهذا الحديث فبدلوه وجعلوه ( ياعلي لايحبك الا مؤمن ولايبغضك الا منافق )إذ ربما ان اصل الحديث هو(لايبغضك الا مؤمن ولا يحبك الا منافق).. [11]









    [1] -لَا يَتَّخِذِ الْمُؤْمِنُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ فَلَيْسَ مِنَ اللَّهِ فِي شَيْءٍ-آل عمران 28

    [2] - تاريخ دمشق ج42-ص36 _(أخبرنا أبو محمد بن حمزة نا أبو بن أحمد بن علي أخبرنا أبو القاسم بن السمرقندي أنا أبو بكر بن الطبري قالا أنا أبو الحسين بن الفضل أنا عبد الله بن جعفر نا يعقوب بن سفيان نا يحيى بن عبد الحميد يعني الحماني نا الحكم يعني ابن ظهير عن السدي عن أبي مالك عن ابن عباس قال قال رسول الله ( صلى الله عليه و سلم ) علي أول من امن بي وصدقني قال وقال ابن عباس علي أول من أسلم

    [3] -تاريخ دمشق -ج42-ص97-بعث رسول الله ( صلى الله عليه و سلم ) أبا بكر إلى خيبر فهزم فرجع فبعث عمر فهزم فرجع يجبن أصحابه ويجبنه أصحابه فقال رسو الله ( صلى الله عليه و سلم ) لأدفعن الراية إلى رجل يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله يفتح الله عليه

    [4] احمد ابن حنبل فضائل الصحابةج-2-ص435 الشاملة(922 - حدثنا عبد الله قال : حدثني أبي ، قثنا وكيع قثنا فضيل بن مرزوق ، عن عطية العوفي ، عن أبي سعيد الخدري قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعلي : « أنت مني بمنزلة هارون من موسى ، إلا أنه لا نبي بعدي » .

    [5]
    مسند أحمد ج42 -ص91-19808- حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ حَدَّثَنِى أَبِى حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ حَدَّثَنَا عَوْفٌ عَنْ مَيْمُونٍ أَبِى عَبْدِ اللَّهِ عَنْ زَيْدِ بْنِ أَرْقَمَ قَالَ كَانَ لِنَفَرٍ مِنْ أَصْحَابِ رَسُولِ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- أَبْوَابٌ شَارِعَةٌ فِى الْمَسْجِدِ. قَالَ فَقَالَ يَوْماً « سُدُّوا هَذِه الأَبْوَابَ إِلاَّ بَابَ عَلِىٍّ »

    [6]
    المستدرك على الصحيحين-ج11-ص-26-4702 - أخبرني جعفر بن محمد بن نصير الخلدي ، ببغداد ، ثنا موسى بن هارون ، ثنا قتيبة بن سعيد ، ثنا حاتم بن إسماعيل ، عن بكير بن مسمار ، عن عامر بن سعد ، عن أبيه قال : لما نزلت هذه الآية : ( ندع أبناءنا وأبناءكم ونساءنا ونساءكم وأنفسنا وأنفسكم (11) ) دعا رسول الله صلى الله عليه وسلم عليا وفاطمة وحسنا وحسينا رضي الله عنهم ، فقال : « اللهم هؤلاء أهلي » « هذا حديث صحيح على شرط الشيخين ، ولم يخرجاه »

    [7] -
    سبل الهدى الهدى والرشاد في سيرة خير العباد-ج4-ص 206-(روى ابن المنذر عن كليب بن شهاب قال: خطبنا عمر فكان يقرأ على المنبر آل عمران ويقول: إنها أحدية فلما انتهى إلى قوله تعالى: (إن الذين تولوا منكم يوم التقى الجمعان) [ آل عمران 155 ] قال: لما كان يوم أحد هزمنا ونفرت، حتى صعدت في الجبل، فلقد رأيتني أنزو كأنني أروي،

    [8] - الكامل في التاريخ ج-1- ص 296-(وانتهت الهزيمة بجماعة المسلمين، فيهم عثمان بن عفان وغيره، إلى الأعوص، فأقاموا به ثلاثاً ثم أتوا النبي، صلى الله عليه وسلم، فقال لهم حين رآهم: لقد ذهبتم فيها عريضة.

    [9] -
    مسند أحمد ج37-ص 375 -(17694 - حَدَّثَنَا أَبُو نُعَيْمٍ حَدَّثَنَا يُونُسُ حَدَّثَنَا الْعِيزَارُ بْنُ حُرَيْثٍ قَالَ قَالَ النُّعْمَانُ بْنُ بَشِيرٍ قَالَ
    اسْتَأْذَنَ أَبُو بَكْرٍ عَلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَسَمِعَ صَوْتَ عَائِشَةَ عَالِيًا وَهِيَ تَقُولُ وَاللَّهِ لَقَدْ عَرَفْتُ أَنَّ عَلِيًّا أَحَبُّ إِلَيْكَ مِنْ أَبِي وَمِنِّي مَرَّتَيْنِ أَوْ ثَلَاثًا فَاسْتَأْذَنَ أَبُو بَكْرٍ فَدَخَلَ فَأَهْوَى إِلَيْهَا فَقَالَ يَا بِنْتَ فُلَانَةَ أَلَا أَسْمَعُكِ تَرْفَعِينَ صَوْتَكِ عَلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ

    [10] -البخاري ج4-ص208-دارالفكر-الشاملة ص-473- 3706- حَدَّثَنِى مُحَمَّدُ بْنُ بَشَّارٍ حَدَّثَنَا غُنْدَرٌ حَدَّثَنَا شُعْبَةُ عَنْ سَعْدٍ قَالَ سَمِعْتُ إِبْرَاهِيمَ بْنَ سَعْدٍ عَنْ أَبِيهِ قَالَ النَّبِىُّ - صلى الله عليه وسلم - لِعَلِىٍّ « أَمَا تَرْضَى أَنْ تَكُونَ مِنِّى بِمَنْزِلَةِ هَارُونَ مِنْ مُوسَى »

    [11] -
    حلية الاولياء ص185 حدثنا أبو بكر بن خلاد ثنا محمد بن يونس بن موسى السلمي ثنا عبدالله بن داود الخريبي ثنا الأعمش عن عدي بن ثابت عن زر بن حبيش قال سمعت علي بن أبي طالب يقول والذي فلق الحبة وبرأ النسمة وتردى بالعظمة إنه لعهد النبي الأمي صلى الله عليه و سلم الى أنه لا يحبك إلا مؤمن ولا يبغضك إلا منافقهذا حديث صحيح متفق عليه رواه عبدالله بن داود الخريبي وعبدالله بن محمد بن عائشة
    -------------------------------------------------------------------
    التعديل الأخير تم بواسطة الهادي; الساعة 30-01-2017, 04:06 PM.
    مَوالِىَّ لا اُحْصى ثَنائَكُمْ وَلا اَبْلُغُ مِنَ الْمَدْحِ كُنْهَكُمْ وَمِنَ الْوَصْفِ قَدْرَكُمْ

  • #2
    اللهم صل على محمد وآله الطاهرين
    فعلا .والقول كما قلتم فإن الكافرين يسرحون ويمرحون في ارض المسلمين وما من معترض اما الموالي لعلي فيتخطفه الناس من كل مكان .وينقل التاريخ لنا انه كان الانسان ليرغب ان يقال عنه زنديق ولا يقال عنه انه موال لعلي .فيا سبحان الله حين تكون موالاة الابرار جريمة ..ويا سبحان الله حين تكون موالاة من امرنا الله بموالاتهم جريمة .
    الشكر لكم الاخ المشرف على موضوعكم القيم وزادكم الله علما وعملا وتقبلوا مروري.
    أين استقرت بك النوى

    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد وآله الطاهرين
      الشكر موصول لمروركم الكريم الاخ الفاضل وللإضافة الجميلة ..أسعدني مروركم واتمنى لكم دوام التوفيق.
      مَوالِىَّ لا اُحْصى ثَنائَكُمْ وَلا اَبْلُغُ مِنَ الْمَدْحِ كُنْهَكُمْ وَمِنَ الْوَصْفِ قَدْرَكُمْ

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X