إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صباح الكفيل 🌄🌞..حواء في المطبخ ...

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صباح الكفيل 🌄🌞..حواء في المطبخ ...

    اغذية تساعد على الرجيم ...
    من الخطأ الشائع ان التقليل من الطعام او من وجبات الطعام اوالامتناع النهائي عن تناول بعض الاطعمة يساعد على الرجيم ،صحيح انها قد تنقص الوزن ولاكن هذا الرجيم غير صحيح لذلك يجب عمل جدول مبرمج يساعد على انقاص الوزن وبصورة صحيحة مع القيام ببعض الحركات الرياضية التي تساعد على انتظام الجسم وعدم ترهله .
    👈.اولا يجب ان تقللي من تناول الاغذية التي تحتوي على مواد دهنية وسعرات حرارية عالية .
    👈. عدم الاكثار من تناول الاغذية التي تحتوي على مواد سكرية ونشوية عالية .
    👈. الاكثار من تناول الفواكه والخضروات وعمل سلطة من الفواكه او الخضروات لانها تعوض عن الدهنيات والسكريات ذات السعرات العالية .
    👈. تناول التمر والعسل لكي لا تصابي بالامساك لانها تساعد على تنظيم عملية الهظم في الجسم .
    👈. تناول العصائر الطبيعية دون اضافة المواد السكرية للتحلية .
    👈. تناول الزبادي الخالى من الدهون لانه يحفز المعدة لاحتوائه على الخمائر .
    👈. تناول الخضروات وخصوصا الطازجة منها .
    👈. اضافة الزنجبيل الطازج او المجفف وعدم الاكثار منه فهو يساعد على اذابة الدهون .
    👈.الاكثار من تناول الماء فهو ينشط الجسم ويعطي الحيويه للجلد ويطريه ويرطبه .
    👈. تناولي الشمندر فانه يساعد على عدم الاصابة بفقر الدم .
    👈. مارسي الرياضة لانها اهم شيئ في الرجيم .
    👈. قللي من طعامك ونوعيه ولاتمتنعي عن اي وجبة (الفطور ،الغداء ،العشاء )فكل وجبة لها اهميتها وهذا ما قسمه الله لنا .
    ابدأي المشوار بعزيمة وارادة فسوف تحصلين على مبتغاك ...
    اذا حصلت على مرادك فلا ترجعي الى الامور التي كنت عليها قبل الرجيم ،فان ذلك مردوده عكسي عليك .

    ابدأي والله الموفق..
    مع تحيات
    ام محمد جاسم .
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X