إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

امير المؤمنين يشكو الى النبي ما حدث لفاطمة بعده

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • امير المؤمنين يشكو الى النبي ما حدث لفاطمة بعده


    اللهم صل على محمد وآله الطاهرين
    ونحن نعيش ايام شهادة الزهراء صلوات الله تعالى عليها هذه الايام الحزينة التي عاشها مولانا امير المؤمنين صلوات الله عليه وهو يعاني من آلام كثيرة من فقد حبيبه المصطفى ومن سلب حقه ومن الاعتداء على بيته وحرق داره ومن ثم قتل حليلته البتول .فما من احد يشكو اليه غير قبر رسول الله صلى الله عليه وآل

    الكليني- الكافي - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 459 )


    - أحمدبن مهران (ر) رفعه وأحمد بن إدريس ، عن محمد بن عبد الجبار الشيباني ، قال : حدثني: القاسم بن محمد الرازي ، قال : حدثنا : علي بن محمد الهرمزاني ، عن أبي عبد الله الحسين بن علي (ع) ، قال : لما قبضت فاطمة (ع) دفنها أمير المؤمنين سراً وعفا على موضعقبرها ، ثم قام فحول وجهه إلى قبر رسول الله (ص) فقال : السلام عليك يا رسول الله عنيوالسلام عليك عن إبنتك وزائرتك والبائتة في الثرى ببقعتك ، والمختار الله لها سرعةاللحاق بك ، قل يا رسول الله عن صفيتك صبري وعفا عن سيدة نساء العالمين تجلدي ....إلى أن قال : .... وهم مهيج ، سرعان ما فرق بيننا وإلى الله أشكو وستنبئك إبنتك بتظافرأمتك على هضمها فأحفها السؤال وإستخبرها الحال ، فكم من غليل معتلج بصدرها لم تجد إلىبثه سبيلاً ، وستقول ويحكم الله وهو خير الحاكمين.
    أين استقرت بك النوى

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد وآله الطاهرين
    السلام عليك يامولاي يا امير المؤمنين وعلى حليلتك الحوراء الانسية المكسور ضلعها المقتول جنينها المغصوب ارثها ...اعانك الله يامولاي لفقد حبيبيك الطاهرين.. بالامس فقدت محمدا واليوم تفقد فاطمة..
    الشكر لكم الاخ الكريم لموضوعكم القيم وعظم الله تعالى لكم الاجر بشهادة مولاتنا الزهراء وانالكم شفاعتها في الاخرة .
    مَوالِىَّ لا اُحْصى ثَنائَكُمْ وَلا اَبْلُغُ مِنَ الْمَدْحِ كُنْهَكُمْ وَمِنَ الْوَصْفِ قَدْرَكُمْ

    تعليق


    • #3
      اللهم صل على محمد وآله الطاهرين
      الشكر لكم مشرفنا الكريم على مروركم العطر واضافتكم القيم واهتمتمكم ....أسأل الله لنا ولكم شفاعة الزهراء البتول وشفاعة ابيها وبعلها وبنيها يوم لا ينفع مال وبنون الا من اتى الله بقلب سليم
      أين استقرت بك النوى

      تعليق


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        اللهم صَل على محمد وآل محمد

        يا مولاي با أمير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليك ، انت يا مولاي لست أميراً للمؤمنين فحسب ، وإنما أميرا للصابرين الذين خصهم الله تعالى بقرآنه حيث قال : { إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ }(الزمر : ظ،ظ*) .
        فقد عجز الصبر وضل حائراً اين هو من صبرك يا مولاي ، هذا العطاء الذي قدمته من اجلنا ، فجزاك الله عنا خير الجزاء ، فعطاءك لا ينقطع مدى الحياة ..
        اللهم ارزقنا زيارته في الدنيا وشفاعته في الآخرة .



        نسألكم الدعـــاء
        sigpic

        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
        x
        إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
        x
        يعمل...
        X