إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🌹🍃 لتجنب الخلافات حول مصروف البيت. 💑

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🌹🍃 لتجنب الخلافات حول مصروف البيت. 💑

    🌸🍃💕🌸🍃💕🌸🍃💕🌸📝لتجنب الخلافات حول مصروف البيت:


    👈نعلم جيدا أن أي منزل لا يخلو من الخلافات لأسباب معينة، غير أن الخلافات التي تكون معقدة نوعا ما هي الخلافات بين الزوجين حول مصروف البيت، والتي تجعل الزوجات لا يتفهامان على مجموعة من الأشياء.


    لتجاوز هذه الخلافات:👇👇


    🌸عدم المقارنة: تقبلي وضعك كما هو، وتوقفي عن مقارنة معدل إنفاقك بأي أسرة أخرى؛ لأن ميزانية أسرتك ودخلها مختلفان نوعا ما، كذلك طريقة الإنفاق، والمقارنة لا تسبب سوى المشاكل مع الشريك والشعور بالحرمان.


    🌼عدم إلقاء اللوم أو الاتهام: توقفي عن التذمر وإلقاء اللوم على شريكك واتهامه بالتقصير بسبب الميزانية التي لا تلبي كافة احتياجاتكما، وقوما بإيجاد حل لهذه المشكلة بعد معرفة أسبابها.


    🌸التفاهم المسبق والمصارحة: الصراحة أساس كل شيء، لذا لا تترددي في الجلوس مع زوجك ومناقشته حول الوضع المادي والتحدث بصراحة.


    🌼الاتفاق على ميزانية واضحة للوضع المادي: قوما بوضع ميزانية محددة تتضمن احتياجاتكما واحتياجات المنزل، ولا بأس من بعض التنازلات إذا كان من الصعب أن تلبي تلك الميزانية جميع احتياجاتكما، ويجب وضع قواعد تتفقين عليها أنت وزوجك كأن لا يتجاوز معدل مشتريات الفرد مبلغا معينا من المال.


    🌸🍃💕🌸🍃💕🌸🍃💕🌸
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X