إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

❌لا تلعب بأعراض الناس حتى لا يكون عرضك في متناول أيدي الغير 😏❌❌

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ❌لا تلعب بأعراض الناس حتى لا يكون عرضك في متناول أيدي الغير 😏❌❌

    .السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    كثرت حالة العشق في الآونة الأخيرة من قبل المتزوجين في عالم النت وكثر التلاعب بمشاعر الفتيات في هذا العالم المليء بالأقنعة والأدهى والأمر من ذلك جلوس العاشق المتلاعب خلف حاسوبه وهو ينادي على زوجته حبيبتي ام فلانة اجلبي لي العصير فيضع لوحة الماسنجر على شريط المهام وبعد جلب العصير له يقبل زوجته ويقول لها شكراً يا أعز شخص في حياتي ويداعب مشاعرها ببعض كلمات الحب والعشق وبعد انصرافها يظهر نافذة الماسنجر ويعود لعالم الأقنعة ويسطر كلمات الحب والعشق لفتاته التي سقطت بشراكه علماً أنها ليست الأولى ولا الأخيرة فما ان ينتهي حديثه واذا بنافذة اخرى تنبثق من ماسنجره لتفتح ضحية أخرى نافذتها فيسطر الكلمات التي كان يسطرها للضحية الأولى والتي قالها لشريكة حياته المسكينة التي نقول عنها نايمة ورجليه بالشمس 🌞🌞
    .
    .
    لا تعرف أن اب أولادها يخونها 😘
    ويلعب بمشاعر البنات والأدهى من ذلك بعض الفتيات تعرف ان معشوقها الوهمي متزوج ولديه أطفال ولا اعرف ماذا ترتجي من حب في عالم وهمي مليء بالأقنعة وهو متزوج ولديه أطفال !!!
    .
    .
    هل هي تريد قضاء وقت في عالم وردي وهمي أم انها تعاني من فراغ عاطفي فترتمي بأحضان كل من هب ودب ؟؟!!!
    والأدهى والأمر من ذلك أنها تغض النظر عن كون فارس أحلامها هو فارس أحلام غيرها !! والأغرب من ذلك كيف تتقبل هذا الشيء لتكون سارقة أب من زوجته وأولاده ؟؟!!!
    وهل تفكر ولو للحظة أنها لم تكن الأولى التي تقع بشراك صاحب الأقنعة؟؟!! حقيقة لا اعرف ماذا أقول ولكن هذه قصة مر بها العديد الأشخاص 👌
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X