إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوائد ماء الورد

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوائد ماء الورد

    🌸 بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم من الاولين والاخرين
    فوائد ماءالورد
    🌷🌷
    من المفيد أن نعالج البشرة ونمدها بالنضارة والجمال بشكل طبيعي بحت، لذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك ماء الورد للوجه وفوائده العديدة التي يخلفها على البشرة ومن هنا عليك أن تعلمي أن ماء الورد مفيد لأكثر من هدف ولن تتخلي عنه. من الجدير بالذكر أن استشارة الطبيب حول استخدام هذا النوع من الترطيب للبشرة لمعرفة ما إن كان من الممكن أن يؤثر سلباً على جمالها.
    🌷🌷
    🌸 يعالج ماء الورد انتفاخ العينين لأنه يهدئ المنطقة المحيطة بالعين، لذلك يمكنك أن تضعي كمية من ماء الورد في الثلاجة لمدة نصف ساعة وبعد ذلك عليك أن تغمسي قطعتان من القطن فيه وتضعيهما على عينيك.
    🌷🌷
    🌸من فوائد ماء الورد أنه يفيد البشرة الجافة ومن شأنه أن ينعم البشرة ويهدئها ويعطيها رونقاً ونضارة، لذلك عليك أن تدهني ماء الورد على بشرتك من أجل الحفاظ على نعومتها.
    🌷🌷
    🌸ماء الورد يمكن أن يستخدم كمزيل للمكياج إن تم خلطه مع جوز الهند، فيمكن أن يوضع على قطنة ويستخدم كمزيل للمكياج بحال وضع على البشرة برفق. يزيل خليط ماء الورد وجوز الهند مكياج العين ولكن لا يجب فرك البشرة بشدة أثناء إزالة المكياج كي لا يتسبب الأمر بتهيجها.
    🌷🌷
    🌸ماء الورد منظف للبشرة ويهدئها بعد إزالة الشعر أما من حيث إفادته للوجه فيمكننا أن نغسل البشرة بماء الورد من أجل التخلص من حب الشباب والاحترام.
    🌷🌷
    🌸إن كنت تعانين من الهالات السوداء حول العينين ننصحك باستخدام ماء الورد على البشرة بخاصة بعد تنظيفها بشكل جيد لأنها تساعد على تنقيتها من الخلايا الميتة وتفتح المسام فيها وبخاصة في منطقة تحت العينين
    💐💧💐💧💐💧💐💧💐
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X