إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للتخلص من تساقط الشعر نهائيآ ؟؟💤💤💤

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للتخلص من تساقط الشعر نهائيآ ؟؟💤💤💤

    كيف تستخدمين الثوم 💯
    للتخلص من تساقط ✅ الشعر نهائيًا⁉️


    ✅ - أفضل الطرق لاستخدام #الثوم
    في علاج #تساقط_الشعر 😔

    1- #مع_الشامبو_أو_البلسم .

    👌 من الطرق الفعّالة لمكافحة تساقط الشعروزيادة كثافته هي بخلط الثوم مع الشامبو أو بلسم الشعر. يُعرف العسل بخواصهالرائعة كبديل سحري لبلسم الشعر المرطب، يمكنكِ استخدام العسل مع الثوم لتغذيةوترطيب الشعر، مع زيادة كثافته.

    ❌😷 إن كنت تنزعجين من رائحة الثوم الكريهة،اخلطيه مع القليل من #الزنجبيل لامتصاص تلك الروائح، كما يضيف المزيد من العناصرالغذائية للعناية بشعرك.


    ✋ تذكري جيدًا، أنه لا يمكن استخدام الثوم مع الشامبو أو البلسم لأكثر من ❌ مرتين فقط خلال الشهر، فقد يتسبب في جفاف الشعر وفروة الرأس.

    2- #مع_زيت_جوز_الهند

    ☔ اخلطي القليل من الثوم المهروس مع ملعقةكبيرة من زيت جوز الهند، ثم يعرض الخليط للحرارة لبضع دقائق. يترك ليبرد تمامًا، ثميستخدم لتدليك فروة الرأس.

    🌿 كرري ذلك مرتين أو 3 مرات خلال الإسبوع للحصول على أفضلالنتائج، ويفضل استخدامه قبل الذهاب إلى النوم ويترك حتى الصباح.


    3- #مع_زيت_الزيتون ..



    🌿 ضعي قطع من الثوم المفروم في كمية من زيت الزيتون بداخل وعاء زجاجي محكم الغطاء لمدة أسبوع.




    💦 بعدها، يستخدم الخليط لتدليك فروة الرأس وعلاج التساقطوتحفيز نمو الشعر. يوزع الزيت على الشعر وفروة الرأس ليلًا ثم يشطف جيدًا فيالصباح التالي.

    4- #زيت_الثوم



    🍋 يتوافر زيت الثوم المستخلص من الثوم الطبيعي في المتاجر الكبرى والأسواق. يمكنكِ استخدامه أيضًا لتحضير وصفات حمام الزيت الساخن للعناية بالشعروعلاج تساقطه.


    🍀 اخلطي ملعقة صغيرة من زيت الثوم مع 2 ملعقة كبيرة من زيت الجرجير و2ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، يُسخن الخليط قليلًا ويستخدم دافئًا لتدليك الشعروفروة الرأس، ثم تغطى الرأس وتترك لمدة ساعة كاملة قبل أن تشطف جيدًا....
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X