إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الخذلان !!! 🔄🔹🔄🔹🔄

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الخذلان !!! 🔄🔹🔄🔹🔄

    🔄 الخذلان هو اكثر المشاعر إيلاماً لأنه خفي فلا أحد يشعر بمدى وقعه على نفسك سواك فهو في وقعه على النفس أقسى من الهزيمة واعظم في وجهــة نظــري من أي فشل واشد مرارة من الخيبة فـمواقف الخذلان حينما تأتــي ممن نحٓــب ..

    تأتــي أكبر في إيلامهـــا ربما لأننا لا نستطيع ان نشكو ونعبر عن

    🔹مشاعرخيبتــنا تجاه شخص هو الأقرب لأنفسنا او ربما لأننا نُحمــلّ أنفسنا الجزء الاكبر في اسباب تلك الخيبات ، لا اعلم حقيقة ماالسبب الحقيقــي وراء حدة وألم تلك المشاعر المهدره،



    ولكن كل مانعلمـــه ونعـــّيه بأن الحيــآة رحلة طويله من اقوى أُسسها ودعائمه القدرة على ادراك الآخرين والقدرة على استيعابهم والقدرة على عدم خذلانهم لكي لانُلحق بهم ألمـــًا يطول وجعـــه ِِليلد آهات متعبـــه من التــأرحج بين مد الخذلان وجزره فيغـدو كل شيء في ناظر من خُذلوا باهت بلا عنوان. ستبقى رغم آلخذلان ومرارتــه والصعوبـــات ورغم كلِ شيء ،




    🔹آلحيآة مستمره فليـــس لدينـــآ الا آلصبر والمجآزفة فــي آلمضي فقليلاً مآ تكون آلحياة على مآ نحب وما نريد , الحيـــآة تحتاج منــّا للتضحيات كي تعطينا القليل والقلـــيل جداً من الرغبــــات.




    🔄وسيبقى خلف ذلك الخذلان ذكرى في زوايا الذاكره و حلماً جميلاً لم يكتمل ..

    وجرحاً بليغا يحتاج الكثير لكي يلتأم.. وخذلاناً موجعـــاً فرفقاً بقلوب من احبوكم نحن سنتعب كثيراً ان وضعنا تضحياتنا في كفه وخذلان من نحب في كفه ..




    🔹فالتضحيه هي صفحة بيضــآء وعطآء فـذ ونهآيه لكل بدايــة إنسانيه يستحيــل لمسها او الإحساس بهــآ..


    🔹🔹🔹🔹🔹
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X