إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علماء: الثوم يقي من أمراض القلب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علماء: الثوم يقي من أمراض القلب


    علماء: الثوم يقي من أمراض القلب
    من المعروف أن الثوم يستخدم كعلاج طبيعي للعديد من الأمراض، فما هي فوائده لصحة القلب؟
    يؤكد الكثير من العلماء أن الثوم يعد واحدا من أهم المواد الغذائية التي تساعد على الوقاية من نزلات البرد وتعزز جهاز المناعة، وذلك لاحتوائه على مركبات الكبريت sulfur compounds، بالإضافة إلى المنغنيز وفيتامين “ب6” وفيتامين “ج”، لكن علماء من جامعة إيموري الأمريكية أكدوا أن للثوم فوائده الأخرى لصحة القلب.وعن تلك الفوائد قال العلماء: “تتعرض أنسجة القلب للتلف المستمر، الأمر الذي يهدد هذه العضلة المهمة بالتوقف، وبالتالي موت الإنسان، خلال تجاربنا الأخيرة على أنسجة القلب وجدنا أن هناك عددا من المواد التي تساعد على ترميمها، ومنها مادة ثاني كبريتيد ثنائي الآليل الموجودة في الثوم، لقد تبين أن تلك المادة تقلل من تلف أنسجة القلب بمعدل 63% تقريبا”.ويذكر أن العديد من الدراسات كانت قد أكدت أن للثوم فوائده في خفض معدلات الكوليسترول في الدم، وبالتالي يخفف من أخطار أمراض القلب .




    إذا شئت أن ترضى لنفسك مذهباً ينجيك يوم الحشر من لهب النار
    فدع عنك قول الشافعي ومالك وأحمد والمروي عن كعب احبار

  • #2
    احسنت حضرة الاخ الجياشي ... فوائد الثوم كثيرة للجسم لكن قد يتجنبه البعض بسبب الرائحة لذلك يفضل اضافة عصير الليمون له ليخفف من الرائحة ويصبح اكثر فائدة للجسم
    تقبل اضافتي ومروري .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X