إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حارس المنارة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حارس المنارة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    --------------------------------
    كان يعمل على امتداد ساحل صخري حارس منارة بحرية وكان يحصل كل شهر على ما يكفي من زيت الوقود لكي يحافظ على ضوء المنارة متوهجاً ولأنه لم يكن يبعد كثيرا ً عن الساحل فقد كانت الزيارات إليه لا تنقطع وفي إحدى الليالي زارته امرأة من القرية المجاورة واستجدته قليلاً من الزيت لأجل أسرتها ومرة زاره أب وطلب منه قليلا ً من الزيت لأجل مصباحه وزاره رجل أخر احتاج إلى شيء من الزيت كي يزيت عجلته ولأن كل الطلبات بدت له معقولة لم يكن الحارس يرد أحداً خاوي الوفاض لكن عندما أوشك الشهر على الانتهاء لاحظ أن مخزونه من الزيت قليلاً جدا ًثم ما لبث أن نفد فانطفأ فجأة ضوء المنارة و في تلك الليلة غرقت سفن عديدة وهلك كثير من الناس وعند التحقيق فيما حدث بدا الحارس شديد الندم على ما حدث لكن رغم اعتذاراته المتكررة واستعطافه فقد ظل الجواب هو : أعطيناك الزيت لهدف المحافظة على ضوء المنارة ساطعا ً .
    (وقفة)
    إن التساهل في بعض الأمور والإنشغال بها قد يتسبب في انحيازك عن الهدف المنشود دون أن تشعر بالخطر في وقتها ومع مرور الوقت تتفاجئ بأنك تسببت في القضاء على هدفك دون أن تشعر .
    (وقفة أخيــرة)
    اجعل هدفك حاضراً في ذهنك دائماً وتعلم متى وكيف تتصرف بالزيت حتى لا تتفاجئ يوماً بانطفاء ضوء المنارة وحلول الكوارث




    التعديل الأخير تم بواسطة خادمة الحوراء زينب 1; الساعة 31-03-2017, 08:15 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X