إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التوسل بالخضر حي الدارين عليه السلام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التوسل بالخضر حي الدارين عليه السلام

    التوسل بالخضر حي الدارين عليه السلام
    (السلام على مُحَمَّد خاتَمِ النَّبِيّين السلام على أَخيهِ وَابْنِ عَمِّهِ الاْنْزَعِ الْبَطينِ عَلِىّ أَميرِ الْمُؤْمِنين السلام على فاطِمَة سَيِّدَةِ نِسآءِ الْعـالَمين السلام على الْحَسَنِ الزَّكِىِّ السلام على الْحُسَيْنِ أَكْرَمِ الْمُسْتَشْهَدين السلام على أَوْلادِهِ الْمَقْتُولين وبِعِتْرَتِهِ الْمَظْلُومين السلام على عَلِي بْنِ الْحُسَيْنِ زَيْنِ الْعابِدين السلام على مُحَمَّدِ بْنِ عَلِىّ قِبْلَةِ الاْوّابين السلام على جَعْفَرِ بْنِ مُحَمَّد أَصْدَقِ الصّادِقين السلام على مُوسَى بْنِ جَعْفَر مُظْهِرِ الْبَراهينِ السلام على عَلِي بْنِ مُوسى ناصِرِ الدّينِ السلام على مُحَمَّدِ بْنِ عَلِي قُدْوَةِ الْمُهْتَدين السلام على عَلِي بْنِ مُحَمَّد أَزْهَدِ الزّاهِدين السلام على الْحَسَنِ بْنِ عَلِي وارِثِ الْمُسْتَخْلَفين وَالْحُجَّةِ عَلَى الْخَلْقِ أَجْمَعين ورحمة الله وبركاته )(السلام عليك يا ولي الله ، السلام عليك يا حجة الله ، السلام عليك يا سر الله ، السلام عليك يا حبيب الله ، السلام عليك أيها العبد الصالح ، السلام عليك أيها المؤمن العابد ، السلام عليك أيها الصابر الزاهد ، السلام عليك يا سيدي ومولاي أبا محمد الخضر حي الدارين ورحمة الله وبركاته) أقسم عليك بحق الزّهراء و بحق دماء أمير المؤمنين و بحق صفرة وجه أمير المؤمنين و بحق انين أمير المؤمنين انا توجهنا واستشفعنا وتوسلنا بك الى الله، وقدمناك بين يدي حاجاتنا يا وجيها عند الله، اشفع لنا عند الله بحق أمير المؤمنين الذي دعا به آدم فلباه ونوح فأنجاه , وستجار به نوح في السفينة فلباه وستجار به في بطن حوته يونس فإلى البر كلاه وستجار به إبراهيم يوم نار نمروده فلب دعوته وناجاه أن تقضي حوائجنا وَ دفع البلاء عنا وشفاء مرضنا ومرضى المؤمنين, يا كهفي والسند ويا واحد يا أحد يا قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد. اسالك بحق من اصطفيتهم من خلقك ولم تجعل خلقك مثلهم احدا أن تصلي على محمد وآله وتفعل بي ما أنت أهله, اللهم إني أسالك بالوحدانية الكبرى والمحمدية البيضاء والعلوية العليا وبجميع ما احتججت به على عبادك وبالإسم الذي حجبته عن خلقك فلم يخرج منك إلا إليك, صل على محمد وآله واجعل لي من أمري فرجا ومخرجا وارزقني من حيث أحتسب ومن حيث لا أحتسب, إنك ترزق من تشاء بغير حساب. رحم الله من قرأ الفاتحة تسبقها الصلاة على محمد و ال محمد بالنيابة عن مولانا الخضر عليه السلام لمولانا امير المؤمنين عليه السلام

  • #2
    ممكن سند التوسل جزاكم اللهخيرالجزاء

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة ضيف مشاهدة المشاركة
      ممكن سند التوسل جزاكم اللهخيرالجزاء
      السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . أحسنتم أخي الكريم على هذا التسائل المشروع والصائب . في الحقيقة بحثنا عن سند ومصدر هذا التوسل ولم نجد له أي أثر في كتبنا المعتبرة . فعلى الأخوة والأخوات التثبت في نقل الأقوال بذكر مصدرها عند كتابتها في أي مشاركة وشكرا جزيلا لكم جميعا . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X