إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى برنامج ..امسيات النور..هدايا رمضانية..♻♻♻

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الى برنامج ..امسيات النور..هدايا رمضانية..♻♻♻

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساكم الله بالنور والايمان ست فاطمه بفضل الصلاة على محمد وآل محمد....وبفضل ليالي القدر المباركة.

    ✳✳✳✳فقرة هدايا رمضانية

    الأسرار الإلهية العظيمة هو تزامن استشهاد مولى الموحدين وإمام المتقين الإمام علي(ع) بليلة القدر المباركة لأن الله تعالى أراد أن يختم حياة وليه ووصي رسوله في أطهر بقعة وهو محراب المسجد وفي أفضل يوم من أيام الدهور ألا وهي ليلة القدر وهي كرامة تجلت لأمير المؤمنين عليه السلام جزاء لما أعطى وقدم لله .وللإسلام وهذه المرتبة العرفانية الربانية مانالها أحد قبله ولابعده في العالمين..

    ☀☀☀☀☀☀☀

    ففي مثل ليلة القدر العظيمة وقع الحدث الذي تزلزلت معه أركان الهدى وانفصمت العروة الوثقى, حيث استشهد الإمام علي المرتضى عليه السلام أمير المؤمنين ومولى المتقين وسيد الموحدين, وفي دعوة للتأسي والإقتداء فليكن أمير المؤمنين عليه السلام أسوتنا في جميع هذه، ونسعى لنكون مثله ذلك الضرغام بطلآ للامة الاسلامية..

    ⚭نور القدر في جبهة علي(ع)⚭

    فمنذ أوّل لحظة أشرق نور الهداية الإلهيّة في وجود الإمام عليه السلام عن طريق الرسول الأكرم صلّى الله عليه وآله وسلّم، وحتى تلك اللحظة التي نال فيها لقاء الله، لم يغفل الإمام عليه السلام لحظة عن عبادة الله وعن ذكر الله، وعن الارتباط بالله؛ فقد كان في ارتباط دائم مع الله، في الفرح وفي الحزن، في الحرب وفي السلم، ليلاً ونهاراً، في المسجد وفي الحرب، في الحكم وفي القضاء ... وبعد النبي صلى الله عليه وآله كانت ملائكة الرحمة في ليلة القدر تتنزل على أبي الحسن علي عليه السلام لأنه أخلص العمل لله وللأمة وباع حياته كلها لله عزوجل..

    وقد قال عز من قائل في حقه عليه السلام:
    {ومن الناس من يشري نفسه ابتغاء مرضات الله والله رؤوف بالعباد}...

    ⚭⚭⚭⚭⚭⚭⚭⚭⚭⚭⚭
    ودمتم برعاية الله

  • #2
    \طبت وطاب نشرك الاخت العزيزة " فداء الكوثر "

    وجزيت خيرا

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X