إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ترتيب المواضيع والردود

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ترتيب المواضيع والردود

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وال بيت محمد الطيبين الطاهرين

    الاخوة المسؤولين عن منتديات الكفيل المباركة ... تحية طيبة واسعد الله ايامكم بولادة امير المؤمنين على ابن ابي طالب (عليه السلام) .
    بوركت اياديكم الطيبة على موقعكم الطيب واجركم على ابي الفضل العباس ان شاء الله ... اخوتي الكرام بخصوص المواضيع والردود .. ان المواضيع داخل الاقسام لاترتب على اساس التاريخ واحدث موضوع الذي يكون عادة بالمقدمة ... ويعلوه الموضوع الاحدث منه وهكذا ... بل ان المواضيع ترتب على اساس اخر مشاركة .. اي ان مواضيع كتبت قبل اشهر مشاركة جديدة واحدة فيها كفيلة برفعها الى احدث موضوع داخل القسم ... لتصبح تحتها المواضيع الاحدث وبالتالي سيصبح هناك ارباك في الرد وان العضو لايعرف اي المواضيع قديم وايها جديد الا بالاطلاع على تاريخه .. وهذا امر يستغرق الوقت والجهد ... املي ان تكون الفكرة واضحة ويكون هناك حل لهذه المشكلة ... اسف على الاطالة ووفقكم الله لكل خير بحق كفي ابي الفضل العباس ودمتم في حفظه وامانه اخوكم (ذو الجناح).
    sigpic

  • #2
    بسم لله الرحمن الرحیم
    اللهم صل على محمد وال بيت محمد الطيبين الطاهرين
    نرجو من اعضاء ادارة المنتدى الكرام التواجد والاطلاع ... وايجاد حل لمشكلتنا اعلاه .. وفقكم الله لكل خير .. ولكن بصراحة ... هذه المشكلة تمنعني حتى من الاستمرار بالمشاركة ... لان الموضوع اصلا سيختفي تحت المواضيع القديمة ذات المشاركة الاحدث والتي تصبح فوقه وبالتالي لااحد يراه وهذا مايحدث معي مرارا وتكرار ... ولكم جزيل الشكر .
    sigpic

    تعليق


    • #3
      بسمه تعالى
      السلام عليكم
      يسرنا تواجدكم معنا في منتداكم هذا، وتسعدنا مقترحاتكم بشأنه وهي محط تقديرنا واحترامنا، ولكننا نود ان نلفت انظاركم الى ان مسألة جعل الموضوع بالتسلسل الاول ضمن المواضيع في حال تمت المشاركة فيه كآخر مشاركة ضمن القسم، انما هو لاجل تنشيط المواضيع واعطاء الاولوية فيها للتي تملك أحدث الردود ، فهو أمر كاشف عن كون الموضوع ينال اهتماماً أكثر من غيره من المواضيع، وبالتالي تشجيع الاخرين على تنشيط المواضيع السابقة لتكون في المرتبة الاولى، وهكذا يتفعل المنتدى عموماً وتتنشط مواضيعه السابقة .... مع التقدير

      [

      تعليق


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        اللهم صل على محمد وال بيت محمد الطيبين الطاهرين
        سلمت اياديكم اخي الصافي على الرد المبارك ... وماتفضلتم به صحيح .. ولكن بعض المواضيع لم تحصل على الرد اطلاقا بسبب هذا الترتيب وجنابك تستطيع الاطلاع بنفسك .. لان المعتاد من قبل العضو انه يتوجه الى الموضوع الاحدث في القسم قبل البحث داخل القسم نفسه ... وانا لاحظت هذا بنفسي ... اسف على الالحاح ولكن شاهد بنفسك ان بعض الواضيع لم يرد عليه مطلقا ... لانها نزلت واختفت بين مواضيع اخرى اقدم منه وهذا مادفعني الى ان الفت انتباه جنابكم الى هذا الامر ... ولكم مني جزيل الامتنان والتقدير .
        sigpic

        تعليق

        عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
        يعمل...
        X