إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى برنامج (صباح الكفيل) في رحاب قبور ائمه البقيع عليهم السلام🌟☀☀🌟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الى برنامج (صباح الكفيل) في رحاب قبور ائمه البقيع عليهم السلام🌟☀☀🌟

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....


    عظم الله اجورنا وأجوركم بذكرى قبور ائمه البقيع عليهم السلام

    ⭐🔹⭐🔹⭐🔹⭐🔹⭐🔹⭐
    لماذا هدم الوهابيون قبور البقيع الغرقد؟
    يعتقد الوهابيون على خلاف جمهور المسلمين أن زيارة وتعظيم قبور الأنبياء وأئمة أهل البيت عبادة لأصحاب هذه القبور وشرك بالله يستحق معظمها القتل وإهدار الدم !!


    🔹🔹🔹🔹🔹🔹
    ولم يتحفظ الوهابيون في تبيان آرائهم، بل شرعوا بتطبيقها على الجمهور الأعظم من المسلمين بقوة الحديد والنار.. فكانت المجازر التي لم تسلم منها بقعة في العالم الإسلامي طالتها أيديهم، من العراق والشام وحتى البحر العربي جنوبا والأحمر والخليج غربا وشرقا.



    🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹
    ولقد نصب الحقد الوهابي في كل مكان اراذل المنافقين ليسيطروا على هذه العادات التي امرنا الرسول الاعظم باتباعها، حتى وصل بهم الحقد لهدم قبور الصحابة وخيرة التابعين وأهل بيت النبي (صلى الله عليه وآله) الذين طهرهم الله من الرجس تطهيرا..

    🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹
    وكانت المدينتان المقدستان (مكة والمدينة) ولكثرة ما بهما من آثار دينية، من أكثر المدن تعرضا لهذه المحنة العصيبة، التي أدمت قلوب المسلمين وقطعتهم عن تراثهم وماضيهم التليد. وكان من ذلك هدم البقيع الغرقد بما فيه من قباب طاهرة لذرية رسول الله (صلى الله عليه وآله) وأهل بيته وخيرة أصحابه وزوجاته وكبار شخصيات المسلمين.

    ☀☀☀☀☀☀☀☀
    الوهابيون قد قاموا بتهديم قبور البقيع مرتين في التاريخ المشؤوم:
    الوهابيون وكما هو معروف قد ورثوا الحقد الدفين ضد الحضارة الاسلامية من اسلافهم الطغاة والخوارج الجهلاء فكانوا المثال الصادق للجهل والظلم والفساد فقاموا بتهديم قبور بقيع الغرقد مرتين:

    ،☀☀☀☀☀☀☀
    الأولى عام 1220هـ كانت الجريمة التي لاتنسى، عند قيام الدولة السعودية الأولى حيث قام آل سعود بأول هدم للبقيع وذلك عام 1220 هـ وعندما سقطت الدولة بيد العثمانيين أعاد المسلمون بناءها على أحسن هيئة من تبرعات المسلمين، فبنيت القباب والمساجد بشكل فني رائع حيث عادت هذه القبور المقدسة محط رحال المؤمنين بعد أن ولى خط الوهابيين لحين من الوقت.

    الثاني: عام 1344هـ
    عاود الوهابيون هجومهم على المدينة المنورة مرة أخرى في عام 1344هـ وذلك بعد قيام دولتهم الثالثة وقاموا بتهديم المشاهد المقدسة للائمة الأطهار عليهم السلام وأهل بيت رسول الله صلى الله عليه وآله بعد تعريضها للإهانة والتحقير بفتوى من وعّاظهم.

    فاصبح البقيع وذلك المزار المهيب قاعاً صفصفا لا تكاد تعرف بوجود قبر فضلا عن أن تعرف صاحبه......


    ☀☀☀☀☀☀☀☀☀☀☀

  • #2
    وعظم الله لكم الاجر اختنا الكريمة " فداء الكوثر "

    وجعلكم الله ممن يحي ذكر اهل البيت ع .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X