إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لبرنامج فراشة المنزل

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لبرنامج فراشة المنزل

    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم الشريف
    بسم الله الرحمن الرحيم
    تحياتي الصباحية المفعمة باريج الايمان والامان وعبق الارجوان لمقدمة ومعدة البرنامج الست سوسن ومخرجته المبدعة وفقكن الله بتوفيقاته المرجوة وكل صباح وانتن بصحة وخير ترفلون .
    ان التخطيط في كل نواحي الحياة له من الاهمية العظمى فكيف اذا كان في محور الاسرة والتي هي نواة المجتمع .. والمرأة لها الدور الكبير في ذلك .. وما دمنا نتحدث او حديث حلقتكم يدور حول الطعام واجتماع الاسرة ؛ فنقول .. ان الكثير تناسى اونسي اهمية وجود الاسرة كوالدين وابناء حول مائدة طعام واحدة متشبثين ومعتذرين بمشاغلهم اليومية والابناء بدراستهم وما شاكل .. وهم نسوا ان لذلك الاجتماع من الاهمية النفسية والعاطفية الكثير الكثير سواء للابناء او الوالدين .
    فلاطفال يقلدون الاكبر ونعني الوالدين والام تستغل هذه وبصورة مباشرة وغير مباشرة بتعليمهم طريقة الاكل الصحي وكذلك طريقة تناولهم له ..فكثير من العادات الغير صحية توارثناها عن طريق التقليد مثل شرب الماء اثناء الاكل ؛ تناول الاطعمة الدسمة أي كثيرة الدهون .. وهذا الطعام لا أرغب فيه وهذا أرغبه ... وغيرها .
    وقد اكد علماء التغذية بان الاطفال الذين يتناولون الطعام مع اسرهم اكثر تناول للفاكهة والخضر عن طريق تقليد الوا لدين في ذلك .
    اذن تأثير الاجتماع على مائدة واحدة للطعام والتخطيط له من قبل الام اولا والاب له من التأثير للمدى الطويل .
    جعلنا الله واياكم من الذين يسكنون بكنف اسرة سعيدة محاطة بالطمأنية والراحة .

  • #2
    بوركتِ أمنا الغالية " ام كرار "

    بمرورك الطيب الذي يفوح منه عبير المحبة والطيبة

    لاحرمنا الله من جميل تواجدك .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X