إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صباح الكفيل لفقرة أفاق علمية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صباح الكفيل لفقرة أفاق علمية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    ************************
    قلم ذكي يكتب عنك المحاضرات
    لمن يعاني من كتابة المحاضرات في الجامعة وكل نهاية فصل تصوير دفترين أو أكثر هذا هو الحل الجذري Smartpen من انتاج شركة Livescribe قد يبدو للوهلة الأولى أنه مجرد قلم حبر عادي وكراسة ورقيه عادية، بالفعل إنه كذلك .. ولكن هل خطر ببالك يوماً أن يكون هناك قلم يقوم بحفظ كل ما تكتبه على الكراسة وتستطيع بعد ذلك استعادة كل ما كتبته خلف الدكتور لاحقا بواسطة الكمبيوتر، بل وتستطيع استرجاع شرح الدكتور صوتياً على كل فقرة كتبتها بمجرد الإشارة إلى الفقرة بواسطة القلم.
    يحتوي القلم على رأس قلم حبر عادي .. وتحته كاميرا عالية الدقة تعمل بالأشعة تحت الحمراء، تقوم الكاميرا بإلتقاط كل ما تكتبه في الكراسة ( الخاصة ) الورقية وتخزينها في ذاكرة القلم.
    الكراسة ورقية بالكامل .. غير إنها تحتوي على نقاط دقيقة يتعرف عليها القلم بواسطة الأشعة تحت الحمراء لتسهيل عملية التصوير والمسح.
    كما تحتوي الكراسة على شريط أدوات ( ورقي أيضاً ) لإيقاف عملية الكتابة مؤقتاً ( بريك ) والإستمرار لاحقاً .. وبعض الأوامر الأخرى التي تعمل بمجرد اللمس
    وأيضاً يحتوي القلم على ميكروفون عالي الدقة في إلتقاط الأصوات .. ويقوم بتخزين شرح الدكتور مثلاً بالتزامن مع ما تقوم بكتابته انت في الكراسة، وتستطيع إسترجاع اي معلومة قالها الدكتور أثناء حول نقطة ما قمت بتدوينها في الكراسة بعد إنتهاء المحاضرة .. قم بتوصيل القلم إلى قاعدته الخاصة بنقل البيانات والمتصلة بالكمبيوتر بواسطة منفذ الـ USB وسوف يقوم القلم بنقل المحاضرة كاملة بخط يدك بالإضافة إلى الصوت المتزامن مع الكتابة لبرنامج المعالج يدعم البحث في الكراسة عن أي كلمة قمت بتدوينها ويدعم تحويل النصوص المكتوبة بخط اليد إلى نص إلكترون ويدعم تحويل الرسومات المرسومة بخط اليد إلى رسومات إلكترونية مقربة إلى أقرب شكل مناسب كما يوجد تطبيقات بإمكانك تخزينها في القلم والإستفادة منها دون توصيل القلم بالكمبيوتر.
    ومن أهمها :
    القاموس متعدد اللغات ويشمل القاموس عربي- إنكليزي , إنكليزي -عربي وذلك بمجرد كتابة الكلمة المراد ترجمتها على الكراسة واختيار الترجمة بواسطة شاشة القلم المدمجة، ايضاً يوجد تطبيق خاص بالآله الحاسبة البسيطة والعلمية بنفس الآلية تماماً، ويوجد منه نوعين:
    الأول بذاكرة 1GB
    والثاني 2GB مع 4 كراسات ورقيه من النوع الخاص.





  • #2
    كل التوفيق لك غاليتي " خادمة الحوراء زينب "

    معلومة مفيدة فعلا يحتاجها الطلاب

    جزيت خيرا .

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	images (2).jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	9.4 كيلوبايت 
الهوية:	840665

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X