إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى برنامج أمسيات النور (( الأمام الصادق مدرسة للأجيال))🌀☀🌀☀🌀

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إلى برنامج أمسيات النور (( الأمام الصادق مدرسة للأجيال))🌀☀🌀☀🌀

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد ....

    نعزي الأمام المنتظر عج واهل البيت عليهم السلام ونعزي اسرة أمسيات النور الست فاطمة والست ليلى بمناسبة شهادة النور الزاهر والقمر المنير مولانا الأمام الصادق عليه السلام.....

    🔹(( الأمام الصادق مدرسة للأجيال ))🔹

    ⭐⭐⭐⭐⭐
    في عهده استكملت مدرسة أهل البيت ملامحها وبدأت في تخريج العلماء والعباقرة الذين تصدوا لمنازلة زعماء العقائد الضارة والضالة.


    ✳✳✳✳✳✳
    لقد أدرك الإمام الصادق (ع) آلام الخيرين من المسلمين فأنتهج طريقه الثابت مؤكداَ على تماسك الأمة ووحدتها وجعلها قاعدة فكرية صلبة ثم أنطلق الإمام الصادق (ع) يفجر ينابيع الفكر الرصين ليسيل أودية العلم والمعرفة إلى كل الاتجاهات.

    ،⭐🔹⭐🔹⭐🔹⭐

    كيف نجا الإمام من براثن حكم قام على أشلاء مذبحة عاشوراء؟

    ⭐⭐⭐
    كيف أمكن لللامام أن يروض حكما قاسيا لا يعرف للرحمة معنى؟

    ⭐⭐⭐
    🔹🔹ذلك هو السر في شخصية ألإمام الصادق عليه السلام. لقد كانت الأرض تهتز تحت قدميه وآلاف الدسائس والمؤامرات تحاك في الظلام في عصر لا يعرف الثبات، فكان على الإمام أن يكافح ويشق طريقه بعيدا عن ألاعيب الساسة المنحرفين.

    ✳✳ لقد أحرق الإمام جميع الرسائل التي تدعوه لزعامة . كانت الأحداث مثيرة مزلزلة عاصفة . لكن الإمام الصادق كان مطمئنا لأنه كان يعيش في عالم الحقائق همه الوحيد الحفاظ على كيان الأمة ووحدتها.

    ♣ هكذا عاش الإمام الصادق (ع) حياته كحياة الأنبياء وقد انطوت روحيته على مبادئ أجداده كمحمد وعلي والحسين عليهم أفضل الصلاة والسلام....



    ♣♣♣♣♣🔹🔹🔹🔹♣♣♣♣♣♣
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X