إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الخماسي لعلاج الصداع ...🔽⭐🔽⭐🔽⭐🔽

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الخماسي لعلاج الصداع ...🔽⭐🔽⭐🔽⭐🔽

    1 - الثوم:
    يعتبر الثوم من أهم النباتات التى تعمل على التخفيف أو القضاء على الصداع حيث أن الثوم يحتوى على الكثير من الفيتامينات الكثيرة والمختلفة، كما أن الثوم يشترك في علاج الكثير من الأمراض الحادة والمزمنة، فقم بأحضار الثوم وتقشير اربعة فصوص، من الثوم ثم تناولها في الصباح الباكر.

    2- الزنجبيل:
    يدخل الزنجبيل في علاج الكثير من الأمراض التى يصاب بها الانسان، فيعالج الصداع النصفي والشقيقة، كما أنه من أكثر الأعشاب أهمية فاعمل على تحضير الزنجبيل، ويفضل أن يكون مطحون، ثم وضعه فيأناء ماء، وضعه على النار ثم تركه قليلا لتقل سخونته وتناوله يوميا.

    3- عسل النحل:
    عسل النحل من أهم العلاجات تدخل في علاج العديد من الأمراض، فعند الأصابة بالشقيقة تناول ملعقتين من العسل مع شرب الماء وبعد ساعة من الزمن سوف تلاحظ اختفاء الألم ومنع ظهوره فهنا تبرز أهمية العسل.

    4 - أكليل الجبل:
    هو نبات عشبي معمر، فهو نبات عطري يزرع في الحدائق ويستخدمه الكثير من الناس في علاج الشقيقة فهو يحتوى على زيت يتركب من السينيول، والكافور،البورنيول، فقم بأحضار 60 غرام من أوراق أكليل الجبل، ووضعه في أناء من الماء ثم ضعه على النار لمدة 40 دقيقة وجعله يغلي وينصح بأن تقوم باستنشاق بخار الاوراق، ثم قم بتصفية الأوراق من الماء وشربه مرة واحدة في اليوم.
    5 - النعناع:
    النعناع واحد من أهم النباتات التى تعالج الشقيقة يحتوى على روائع طيبة، فأعمل عى أحضار أوراق من النعناع ووضعها في أناء ماء يحتوى على القليل من الماء وجعله يغلي على النار، ثم قم بأستنشاق البخار الخارج منه، وقم بتصفية الأوراق عن النعناع ووضعها في كوب من الماء، ثم تناوله يوميا وتتخلص من الشقيقة

    🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X