إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لسيدتنا فاطمة الزهراء صرخة ، توجها إلى بناتها إلى النفوس الأيمانية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لسيدتنا فاطمة الزهراء صرخة ، توجها إلى بناتها إلى النفوس الأيمانية

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله ربّ العالمين والصلاة والسلام على محمّد وآله الطيبين الطاهرين واللعن الدائم على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين

    لسيدتنا فاطمة الزهراء صرخة ، توجها إلى بناتها إلى النفوس الأيمانية .
    إن الله سبحانه و تعالى و الرسول عليه أفضل الصلاة و السلام أختاروا السيدة فاطمة الزهراء بقولهم ( نسائنا ) يعني أصبحت سيدتنا فاطمة الزهراء هي النائبة عن جميع النساء ، فجائت كلمة نسائنا بصيغة الجمع ، فكلمة ( نسائنا ) تشير إلى قول الرسول بأنهم الأجمع هم نسائي ، ( فنسائنا و نسائكم ) تعني أن المؤمنات مصداق لفاطمة الزهراء .
    فعندما يقول الرسول _ صلى الله عليه و آله _ ( فاطمة مني و أنا من فاطمة ) تعني لا أختلاف و لا فرق بين الرسول و بين فاطمة عليهم أفضل السلام ، و عندما يقول عليه أفضل الصلاة و السلام ( نساء أمتي من أبنتي فاطمة مني فإذا هم أيضا مني ) .
    يعني لا فرق بين الرسول و بين فاطمة سلام الله عليها ، و بين فاطمة و نساء المؤمنين ، و لا فرق بين فاطمة و بين من يحب فاطمة ، و بين من يجلس مجالس فاطمة و بين من يلبس ملابس فاطمة ، لذلك من أرتدى لباس فاطمة و من جلس مجالس فاطمة و من أخذ معالم فاطمة يحشره الله في منزلة فاطمة في مجالس فاطمة و مع فاطمة .
    فالزهراء هي باب الدخول فحاولي أختي العزيزة الدخول معها و أن تكوني ممن تختارها فاطمة عليها السلام ، فها هي جالسة إلى القبلة رافعة يدها إلى السماء تدعى الله سبحانه و تعالى قائلة :
    " ألهي و سيدي أسألك بالذين اصطفيتهم و ببكاء ولدي في مفارقتي أن تغفر لعصاة شيعتي و شيعة ذريتي ... "


    فيا أختاه إلا نستحى من الزهراء و هي تدعونا ، ألا يكفي بما جرى بها و بأبنها .. فهلا سألنا أنفسنا هل نحن معها أم عليها ؟؟؟
    و هل نستحي بطلب الشفاعة منها ؟؟؟


    يقول الإمام الصادق بما معنى كلامه ( إن الشفاعة لا تأتي يوم القيامة لمن يناديني الشفاعة ) .. فهل سأنادي يوم المحشر و بالشفاعة عند الحاجة و أقول ( اشفعوا لي ) !!؟
    فهناك ليست محل الشفاعة ، الشفاعة تحصلين و أنتي هنا ، خذي الشفاعة قبل المسير .
    فتأتي فاطمة الزهراء يوم القيامة تنادي أين هم شيعتي ؟ ، أي بطاقة الشفاعة أين العلامة ؟ أين الظاهر ؟ و الأسم الذي يدل على إنك شيعيه .. على إنك فاطميه و من فاطمة .. فالفاطمية تدخل و تشفع لها فاطمه عليها السلام ..

    يا أخـــتاه ألا تحبين سيدتنا فاطمة ..
    إذن عيشوا صفاتها و قلدوا لباسها ، و تكلموا بكلام فاطمة و طبقوا بكلام فاطمة ، حتى تدخلي في عبارة (نسائنا) و تكونين فاطمية ،، فيا أختي و يا بنت فاطمة لا تجعلي الساعه تمر و اليوم يمر و السنه تمر و أنا و انتي على نفس الحال و دون تغيير ..


    فيا أيتها المحبة لفاطمة و المتمسكة بفاطمة ، و يا من ترجوا بشفاعة فاطمة ( لا تجعلي الــزهـــراء تــصـــرخ بـسـبــبـــك ) ، لا تجعليها تتألم منك .. بخروجك متبرجه .. بعبائتك الكاشفة المفصلة .. بحجابك الملون و بكشف قدمك دون غطاء .. و بلبس أنواع الحلي و الزينه أمام الأجانب و بعطرك الفواح و..التبرجك.... فهذه الصــرخة في الواقع ( لسيدة نساء العالمين _ أرواحنا لها الفداء _


المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X