إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نور فاطمة من نور أبيها و بعلها

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نور فاطمة من نور أبيها و بعلها

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله ربّ العالمين والصلاة والسلام على محمّد وآله الطيبين الطاهرين واللعن الدائم على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين




    في كتاب (عيون المعجزات) : عن جارية بن قدامة، قال : حدثني سلمان، قال : حدثني عمار وقال : اخبرك عجبا؟ قلت : حدثني يا عمار، قال : نعم، شهدت علي بن ابي طالب وقد ولج على فاطمة، فلما ابصرت به نادت : ادن لاحدثك بما كان وبما هو كائن، وبما لم يكن الى يوم القيامة حين تقوم الساعة، قال عمار : فرأيت امير المؤمنين يرجع القهقري، فرجعت برجوعه؛ اذ دخل على النبي (صلى الله عليه واله) فقال له : ادن يا أبا الحسن، فدنا، فلما اطمأن به المجلس قال له : تحدثني او احدثك؟ قال : الحديث منك احسن يا رسول الله، فقال : كاني بك وقد دخلت على فاطمة وقالت لك : كيت وكيت، فرجعت، فقال علي (عليه السلام) : نور فاطمة من نورنا، فقال (صلى الله عليه واله) : او لا تعلم، فسجد علي (عليه السلام) شكرا لله تعالى : قال عمار : فخرج امير المؤمنين وخرجت بخروجه، فولج على فاطمة وولجت معه، فقالت : كانك رجعت الى ابي فاخبرته بما قلته لك)، قال : كان كذلك يا فاطمة، فقالت : اعلم يا ابا الحسن ان الله تعالى خلق نوري وكان يسبح الله جل جلاله، ثم اودعه شجرة من شجر الجنة فاضاءت، فلما دخل أبي الجنة أومأ الله تعالى إليه الهاما ان اقتطف الثمرة من تلك الشجرة وادرها في لهواتك، ففعل، فاودعني الله سبحانه صلب أبي، ثم أودعني خديجة بنت خويلد، فوضعتني وأنا من ذلك النور، واعلم ما كان وما يكون وما لم يكن.
    يا ابا الحسن، المؤمن ينظر بنور الله تعالى.

  • #2
    الأخت الكريمة
    ( عطر الولاية )
    بارك الله بكم على هذا المجهود القيم .

    موفق لكل خير ان شاء الله .
    لاحرمنا من ابداعك اختي الفاضلة

    تحياتي









    ولولا أبو طالب وأبنه * لما مثل الدين شخصا وقاما
    فذاك بمكة آوى وحامى * وهذا بيثرب جس الحماما

    فلله ذا فاتحا للهدى * ولله ذا للمعالي ختاما
    وما ضر مجد أبي طالب * جهول لغا أو بصير تعامى
    كما لا يضر إياب الصبا * ح من ظن ضوء النهار الظلاما

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X