بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على محمد وآله الطاهرين واللعن الدائم على أعداهم ،
ومخالفيهم ، ومعانديهم ، وظالميهم ، ومنكري فضائلهم ومناقبهم ،
ومدّعي مقامهم
ومراتبهم ، من الأولين والأخرين أجمعين إلى يوم الدين وبعد :
في الواقع عندما ننظر الى تعامل السلفية مع النبي الأعظم صلى الله عليه وآله يجعلونه كأحد الناس وينسبونه له بعض الامور التي لا يفعلها أراذل الناس
وهذه رواية صحيحة عندهم أن حبر من أحبار اليهود يعلم النبي التوحيد قف أخرج احمد بن حنبل في مسنده ج 6 ص 371 باب حديث قتيلة بنت صيفي
قال عن قتيلة بنت صيفي الجهينية قالت :
أتى حبر من الأحبار رسول الله صلى الله عليه و سلم فقال :
يا محمد نعم القوم أنتم لولا انكم تشركون !!!!!!
قال سبحان الله وما ذاك ؟؟؟
قال تقولون إذا حلفتم والكعبة
قالت فأمهل رسول الله صلى الله عليه و سلم شيئا ثم قال انه قد قال فمن حلف فليحلف برب الكعبة
قال يا محمد نعم القوم أنتم لولا انكم تجعلون لله ندا !!!!!!
قال سبحان الله وما ذاك ؟؟؟؟
قال تقولون ما شاء الله وشئت
قال فأمهل رسول الله صلى الله عليه و سلم شيئا ثم قال انه قد قال فمن قال ما شاء الله فليفصل بينهما ثم شئت
تعليق شعيب الأرنؤوط : إسناده صحيح
مسند احمد بن حبنل بتعليق شعيب الارنؤوط رقم الحديث 27138.
وقال اللالباني في السلسلة المختصرة ج 3 ص 154 صحيح.
أقول : أترك التعليق للقارئ الكريم
والصلاة والسلام على محمد وآله الطاهرين واللعن الدائم على أعداهم ،
ومخالفيهم ، ومعانديهم ، وظالميهم ، ومنكري فضائلهم ومناقبهم ،
ومدّعي مقامهم
ومراتبهم ، من الأولين والأخرين أجمعين إلى يوم الدين وبعد :
في الواقع عندما ننظر الى تعامل السلفية مع النبي الأعظم صلى الله عليه وآله يجعلونه كأحد الناس وينسبونه له بعض الامور التي لا يفعلها أراذل الناس
وهذه رواية صحيحة عندهم أن حبر من أحبار اليهود يعلم النبي التوحيد قف أخرج احمد بن حنبل في مسنده ج 6 ص 371 باب حديث قتيلة بنت صيفي
قال عن قتيلة بنت صيفي الجهينية قالت :
أتى حبر من الأحبار رسول الله صلى الله عليه و سلم فقال :
يا محمد نعم القوم أنتم لولا انكم تشركون !!!!!!
قال سبحان الله وما ذاك ؟؟؟
قال تقولون إذا حلفتم والكعبة
قالت فأمهل رسول الله صلى الله عليه و سلم شيئا ثم قال انه قد قال فمن حلف فليحلف برب الكعبة
قال يا محمد نعم القوم أنتم لولا انكم تجعلون لله ندا !!!!!!
قال سبحان الله وما ذاك ؟؟؟؟
قال تقولون ما شاء الله وشئت
قال فأمهل رسول الله صلى الله عليه و سلم شيئا ثم قال انه قد قال فمن قال ما شاء الله فليفصل بينهما ثم شئت
تعليق شعيب الأرنؤوط : إسناده صحيح
مسند احمد بن حبنل بتعليق شعيب الارنؤوط رقم الحديث 27138.
وقال اللالباني في السلسلة المختصرة ج 3 ص 154 صحيح.
أقول : أترك التعليق للقارئ الكريم
تعليق