إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تجعلين ابناىك يحبونك ؟؟؟؟؟💤💤💤

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف تجعلين ابناىك يحبونك ؟؟؟؟؟💤💤💤

    💤💤
    ،،،،،،،،
    الشكوى الشائعة عند أغلب الأمهات هي عدم اقتراب أبنائها لها و عدم برهم لها بالرغم مما بذلته من مجهود في الحمل و الرضاعة و التربية، و لكن ما سبب ذلك و ما الحل

    *سبب ذلك و هو الأكثر شيوعا بين الأمهات هي*


    🌼 المعاملة الخشنة و التعنيف الدائم مع الأبناء، حتى و لو كانت الأم تتعب من أجلهم و تشعر بالإرهاق للعنايه بهم فلن يذكرو منها سوى المعامله الحسنة و حنانها عليهم و استماعها لهم

    🌼عدم استماع الأم لأبنائها حتى لو كانو يخبرونها بأشياء لا تثير اهتمامها أو من وجهة نظرها هي أشياء تافهة فهي تمثل الكثير بالنسبة لهم و لعقولهم الصغيرة.

    🌼مقاطعتهم عند النقاشات و الجدالات تشعرهم بعدم الاكتراث لكلامهم و فرض الرأي عليهم.

    🌼النقد المبالغ فيه. أثبتت الدراسات أن الصحي هو عدم نقدالأبناء أكثر من 3 مرات أسبوعيا، لأن النقد الكثير ينتج في هروبهم منها و عدم الرغبة في البقاء مع الوالدة في غرفه واحدة لمدة طويله.



    ✨ *كيف تكسب الأم حب أبنائها لها:*

    🌹خصصي ساعة في اليوم فقط لأبنائك، ليس لإطعامهم أو المذاكرة أو العنايه بهم، و لكن وقت لقضائه معهم فقط للعب و التسالي و الضحك و مشاهدة الأشياء المسلية معهم. و هذا هو سر عشق الأبناء للآبائهم أكثر من الأم لأن أغلب اللآباء عند العودة من العمل يجلسون مع الأبناء للعب فقط، حينما تكون الأم منشغلة في تحضير الطعام أو القيام بالأعمال المنزلية.

    🌹اسمعي أكثر مما تتكلمي. عودي نفسك على الاستماع إلى أبنائك خاصة في السن الصغير، حتى النصيحة إعطها إليهم في نهاية الحوار و اسألي صغارك عند الحديث معهم لتساعديهم على التحدث أكثر معكي و إخراج كل ما بداخلهم.

    🌹 بدلا من النقد المباشر
    يمكن نقد الفعل نفسه أو نقد المشهد الذي يزعجك. إطلبي من صغارك بكل الحب و الحنان ان يصلحا ما فعلوه.

    🌹في كل مرة تخرجين فيها من المنزل لا تعودي إلا و معكِ مكافئه صغيرة مثل الحلوى

    *و أخيرا*

    لتحصلي على بر أبنائك بريهم أنت أولأ فكلما أردتي أن يفعلي معكي شيئا بادري به أولا، فلن يتعلمو كيف يبروك إلا منك و من معاملتك معهم فأيا كان ما تزرعينه في أبنائك عند الصغر سوف تحصدينه عندما يكبرون،
    لذا ازرعي بهم الحب و الحنان و العطاء و كل ما هو إيجابي ...
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X