إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هوليود سمايل احدث طرق تجميل الاسنان

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هوليود سمايل احدث طرق تجميل الاسنان

    ربما كنت تلتزم بفكرة تبييض أسنانك ولكن لا تزال تحاول أن تقرر ما إذا كان من المفيد. لقد وضعنا معا بعض إيجابيات وسلبيات تبييض الأسنان لمساعدتك على اتخاذ قرارك.
    عندما تبتسم في الآخرين فإنه يخلق تأثير بصري فوري، وابتسامة بيضاء جميلة يعطي انطباعا من الحيوية والصحة والشباب. أظهر استطلاع أجرته الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي القيمة العالية التي نضعها على ابتسامة جميلة. على الرغم من أن هذه هي دراسة أمريكية انها أصبحت ذات أهمية متزايدة في المملكة المتحدة أن يكون الأسنان تبحث لطيفة.
    وأظهرت هذه الدراسة خاصة لا يصدق 99.7٪ من البالغين يعتقدون ابتسامتك هو الأصول الاجتماعية الهامة، في حين أن 96٪ يعتقدون أن ابتسامة لطيفة يحسن الاستئناف الخاص بك إلى الجنس الآخر. ورأى ما يقرب من ثلاثة أرباع الذين شملهم الاستطلاع أن ابتسامة جذابة يمكن أن تؤثر على فرص الشخص في النجاح الوظيفي. معظم الناس أرادوا تحسين بياض أسنانهم. فما هي المزايا الأخرى لاستخدام الأسنان المنزلية تبييض مجموعات؟
    مزايا
    مجموعات تبييض الأسنان المنزلية هي طريقة سهلة لتحسين مظهرك بشكل كبير وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلهم شعبيين جدا. في الوقت الحاضر ابتسامة جميلة هي في متناول أي شخص تقريبا.
    يمكن أن تكون الأسنان أكثر بياضا دفعة قوية للثقة بالنفس، وهي وسيلة رائعة ليشعر على نحو أفضل عن نفسك.
    تبييض الأسنان في المنزل هو بأسعار معقولة جدا وسهلة للقيام، ومجموعات اليوم مصممة لتكون السوبر سهلة الاستخدام مع الحد الأدنى من ضجة وفوضى.
    أن تكون واثقا في ابتسامتك يجعل من الاسهل بكثير للتفاعل مع الآخرين والاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد.
    ابتسامة أكثر بياضا يمكن أن تساعد على الانتقاص من أي التجاعيد الوجه والخطوط ويعطي تلقائيا مظهر الشباب والطاقة.
    سلبيات
    مجموعات تبييض الأسنان المنزلية هي فعالة جدا ولكنها تحتاج إلى اتباعها إلى الرسالة للحصول على أفضل النتائج دون التأثير على صحة الفم.
    الناس الذين يعانون من أسنان حساسة بشكل خاص قد يكون لديهم بعض الانزعاج الخفيف مباشرة بعد استخدام مجموعات تبييض المنزل. هذا ينبغي أن تختفي قريبا بمجرد التوقف عن استخدام عدة لبضعة أيام.
    لن تعمل أطقم تبييض المنزل على أسنان الجميع، حيث أن بقع الأسنان أحيانا تكون جوهرية أو داخلية للسن. في هذه الحالة القشرة الأسنان أو التيجان قد يكون خيارا أفضل.
    كما ترون مزايا تفوق بكثير عيوب. ومع ذلك فإنه لا تدفع لاتخاذ المشورة المهنية من طبيب الأسنان الخاص بك قبل استخدام أي نوع من المنزل تبييض عدة. يجب عليك دائما حجز فحص كامل، وانها فكرة رائعة أن يكون تنظيف المهنية لأن هذا سوف يساعد على تبييض أسنانك قليلا حتى قبل استخدام طقم تبييض منزلك ويعتبر تبييض الاسنان احدى طرق الحصول على هوليود سمايل ولا تعتبر اسعار هوليود سمايل باهظه بالنسبة للشكل الجمالى الذي تعطيه لاسنانك
    السبب في أنه من المهم جدا إجراء فحص للتأكد من عدم وجود أية أمراض سنية موجودة يمكن أن تجعل العلاج غير مريح، والتي يمكن أن تزداد سوءا إذا أصبحت أسنانك ولثة غضبك من خلال استخدام منتجات التبييض. وبالإضافة إلى ذلك طبيب الأسنان الخاص بك يمكن أن تعطيك رأي صادق على كيفية تبييض جيدا سوف تعمل على أسنانك. إذا كانوا يعتقدون أسنان معينة لن تستجيب لمجموعات تبييض المنزل ثم أنها سوف تكون قادرة على أن يوصي أفضل خيار من العلاج المهني لرفع اللون.
    عيادة اسنان

  • #2
    تسلم ايدك على الطرح الجميل
    الله يعطيك الف عافيه

    على مجهودك المميز












    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X