إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سبيل اليقين..

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سبيل اليقين..


    سبيلُ اليقين..

    علي الخباز


    الدربُ الطالعُ من فيض الوجدان سبيل حكمة، مزدانة بالصبر، ونهج الحياة، هو خطى الغد، كل غد منه تنبثق الجهات دعاء ودمع وقور، ودليل بوصلة وتقويم، منهج الحسين (عليه السلام) هو نبض كل وقت وصلاة، لابد أن يحمل كل زائر هذا الدرب حياة يقين، يد حزم لا يقهرها الضيم ترد به الدواعش عن بلد الخير واليد الأخرى يد حنو تديم به رعاية النازحين والزائرين، وتبذر التآلف والقداسة في جسد الكون ليقرأ العالم كله الزيارة في جميع اللغات.
    المرجعية فيروزة التاج في رحاب الطهر والقداسة والنهج القويم هي مرجعية العز والإباء، البصر والبصيرة والعقل الحكيم تشتل القلوب ولهى لنصرة هذا السبيل، فتثمر لكل غد آت، منهجاً حسيني السمات.
    من سنا التوهج نستل جمرة التوق رحاباً من التجلي لتطل زيارة الأربعين المباركة على فيء عالمي، ويكون فيه الزوار من جميع بلاد الله هم الدعاة.
    العوالم كلها تشد أحزمة الولاء لنشر رايات الحسين (عليه السلام) في كل مكان.
    عالمية هي زيارة الاربعين، بهذه الفصاحة يكون الوثوب، وبمزيد من السلام يرسخ المشروع الحسيني افئدة من حنين أهلاً وسهلاً برحاب المولى..
    ومرحبا أيها الزائرون.. انتم سفراء الإمام في دولة الحسين (عليه السلام).
    الاحترام والاعتزاز وكرم الاستقبال وحسن التعامل حصة الزائر من كربلاء، ليكون هو سفير هذه المحبة، اينما كان الهناك..
    توضأت الفصول، واشرع الندى للصلاة، فصل حسيني السمات ألبسه اللهُ تعالى تاج الشهادة والتضحية والفداء، وفصل آخر زينبي الأمل، ينمّي الحقيقة رشادا ليكون موائد حضور، ولابد من نبض اعلامي يقرأ قلب الاحداث.
    إعلام ينتج الفكر، ويوثق المشاهد ليبني بها نشيداً يفتتح الكون بمسرة الانتماء الحسيني، هذا هو عرش الانتماء، وصوت نصرة أعدتها السماء..
    لترفع مواكب الحسين راياتها الى عنان الولاء.. وسلام من الله وبركاته..

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين . الاخ الفاضل هاشم الصفار . السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . سلمت اناملكم وبورك قلمكم لكتابته اجمل الالفاظ التي تصور لنا احلى واروع وابدع المعاني الرائعة . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . واتمنى منكم دوام النشر والمشاركة والتعليق والمرور في قسم المناسبات الاسلامية . ودمتم في رعاية الله وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X