إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف يمكن ان يبقى الامام الحسين عاريا على التراب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف يمكن ان يبقى الامام الحسين عاريا على التراب

    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    ارجو منكم الاجابه على سؤال طالما دار في عقلي
    و هو " كيف يبقى الامام الحسين سلام الله عليه عارياً على التراب ؟ " اعني كيف يمكن ان يكون عاريا تماما على التراب ؟ الم يوجد شيء عليه يغطي " المناطق التي لا يجوز النظر اليها " ام ان ثوبه كان ممزق فقط ؟ ، ارجو منكم معذرتي على قلة حيائي ، اتمنى من الشخص الذي يجيبني ان يرسل لي رسالة خاصه مكتوب بها فقط " تم الاجابه على الموضوع " و شكراً
    حبيبي حسين , نيران حبي و شوقي اليك تزيد ... خسر كل من عشق غيرك
    .
    .
    .
    من خواطري

  • #2
    مرحباً ؟؟ هل من رد ؟؟
    حبيبي حسين , نيران حبي و شوقي اليك تزيد ... خسر كل من عشق غيرك
    .
    .
    .
    من خواطري

    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين . الاخت الفاضلة مجنونة الحسين ع . ان معنى كون الامام الحسين (ع) عاريا على رمضاء كربلاء ليس المقصود منه هو التجرد التام عن جميع الثياب بل المقصود به انه (ع) قد سلبت اغلب ثيابه الخارجية عنه فقط.
      ويمكن الاستدلال على ذلك انه لما قتل جميع من كان مع الامام الحسين (ع) من اصحابه واهل بيته وبقي وحيدا فريدا دخل الى الخيمة وطلب وبحث عن بعض السراويل القديمة التي لايرغب فيها احد واخذ بتمزيقها وتخريقها ولبسها على جسده ثم لبس عليها الثياب الاخرى التي سلبت عنه بعد قتله . ويؤيد هذا الكلام عدة روايات مطلقة تذكر ان الامام الحسين (ع) قد سلبت ملابسه ولم تبين سلب جميع ملابسه . بل ان هناك روايات تبين وتصرح ان احد الجنود اراد سلب تكة سروال الامام (ع) وبعد عدة محاولات وفعل ما فعل بقطع يدي الامام الحسين (ع) سمع صوت الزلزلة فهرب ولم يستطع سلب تكة الامام
      ثم فقد بصره وقطعت يداه ورجلاه بعد ذلك . فهذا ماواجهه من اراد سرقة تكة السروال ؟ فما حال الذي يحاول سلب جميع ملابس الامام (ع) عن جسده ويبقي الامام عاريا تماما فما الذي سيواجهه ؟؟؟؟؟؟
      واود ان اشيرالى الاخت الكريمة ان سؤالكم قد قرأته في نفس اليوم الذي نشرتموه الا انني لم استطع الاجابة عليه لاسباب عديدة اهمها هو الاحترام الشديد والهيبة الكبيرة للامام الحسين (ع) مقابل ما تم طرحه من سؤال مما اوقفني على الاجابة العامة امام جميع الاعضاء .
      الشكر والتقدير لك اختي الفاضلة الكريمة على هذا المرور والحضور العطر في القسم المبارك قسم الامام الحسين (ع) . ودمت في رعاية الله وحفظه .

      تعليق


      • #4
        كل الشكر لك استاذنا المشرف

        اجابة وافية

        موفقين بحق الحسين

        تعليق

        عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
        يعمل...
        X