إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شهادة الرسول الاكرم و النبي الاعظم محمد صلى الله عليه وآله و سلم

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شهادة الرسول الاكرم و النبي الاعظم محمد صلى الله عليه وآله و سلم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله ربّ العالمين والصلاة والسلام على محمّد وآله الطيبين الطاهرين واللعن الدائم على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين

    ( الثامِن والعشرون مِن صَفَرٍ ) في 28 صَفَر أُصيبَ الوجودُ بمُصابِ مكنونِ سرِّهِ الغامض، واشتاقَ “واجبُ الوجودِ” للقاءِ فيضه الأوّل وعَقْله الأكمل فبعث إليه مَلكَهُ المُقرّب “جبرائيل(ع)” في 28 صَفَر غابَ السراجُ المُنير وعَرجَت روحُ البشير النذير، قد رحل الرسول الأعظم شاهداً وشهيداً وخلّفَ خلفه البتول مجروحة الفؤاد مقروحة العيون ودخلها من الحزن ما لا يعلمه إلّا الله تعالى، حتّى تحوّلت أيامها لياليا.. في 28 صَفَر بدأ عهْدُ الانقلاب على الأعقاب لفتنة الأُمّة “بسقيفتها الملعونة” غصباً لحَقِّ الأئمّة(ع)، فتركوا نبيّهَم ثلاثة أيامٍ بلا دفنٍ، وهَجَموا على دار ابنتهِ وبضعتهِ مُعلنين عدائهم في القربى بدلاً من المودّة فيها.! فبئس القوم الذين انقلبوا على أعقابهم وخاصموا أوصياء نبيّهم.! وتعساً لهُم لِمَا سوّلت لهُم أنْفُسهم..




  • #2


    الاخت الفاضلة عطر الولاية عظم الله اجورنا واجوركم بمصاب سيد الخلق اجمعين خاتم النبيين حبيب اله العالمين ابي القاسم محمد (صلى الله عليه واله وسلم ) . ساعد الله قلب فاطمة الزهراء (عليها السلام ) بفقد رسول الله (ص) . دمت في رعاية الله وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X