إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🌄 صباح كفيل (( الترويج ......إلى الله )) 🌿🌹

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🌄 صباح كفيل (( الترويج ......إلى الله )) 🌿🌹

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 🌟
    اللهم صل على محمد وال محمد 🌟
    🎆🎆🎆🎆🎆🎆🎆🎆🎆🎆
    🔷🔶ث اب سورة التوحيد 🔶🔷
    🌠 عن علي بن جعفر عن أخيه موسى بن جعفر عليه السلام قال قال علي عليه السلام من صلى صلاة الفجر ثم قرأ قل هو الله أحد إحدى عشرة مرة لم يتبعه في ذلك اليوم ذنب وان رغم أنف الشيطان.

    💎عن أبي عبد الله عليه السلام قال: من مضى به يوم واحد فصلى فيه خمس صلوات ولم يقرأ فيها بقل هو الله أحد، قيل له يا عبد الله لست من المصلين.

    ❄ عن أبي عبد الله عليه السلام قال: من أصابه مرض أو شدة ولم يقرأ في مرضه أو شدته بقل هو الله أحد ثم مات في مرضه أو في تلك الشدة التي نزلت به فهو من أهل النار.
    🌟عن أبي عبد الله عليه السلام قال من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يدع أن يقرأ في دبر الفريضة بقل هو الله أحد فإنه من قرأها جمع الله له خير الدنيا والآخرة وغفر الله له ولوالديه وما ولد.
    🎆 عن أمير المؤمنين عليه السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله من قرأ قل هو الله أحد مائة مرة حين يأخذ مضجعه غفر الله له ذنوب خمسين سنة
    🔷عن جعفر بن محمد عن أبيه عليهما السلام قال: ان النبي صلى الله عليه وآله صلى على سعد بن معاذ فقال: لقد وافى من الملائكة تسعون ألف ملك وفيهم جبرئيل عليه السلام يصلون عليه، فقلت له يا جبرئيل بما استحق صلاتك عليه؟ فقال بقراءة قل هو الله أحد قائما وقاعدا وراكبا وماشيا وذاهبا وجائيا
    📚 المصدر/ ثواب الاعمال :ص ١٢٨
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X