إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تبييض الاسنان بالليزر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تبييض الاسنان بالليزر

    تبييض الأسنان بالليزر
    بالنظر في عمليات تبييض الأسنان التي تنتشر أهمية واسعة النطاق من حيث صحة الفم والأسنان فضلا عن كونها علامة مميزة وبارزة حيث الجمال واعطاء واجهة مشرقة للأسنان و زيادة جمال الوجه وتحسين شكل الابتسامة بوجه عام
    ويهدف هذا الإجراء إلى تقشر وتحطيم البقع والتصبغات الطبيعية من الطبقة الخارجية للأسنان والتمييز بين اللون الطبيعي للتمييز، ويمكن أن تشمل عملية تنظيف الأسنان من رواسب الطعام، وجعلها أكثر بياضا.
    هناك العديد من المواد التي تستخدم لتبييض، أهم المواد، حيث بيروكسيد، حيث كسر هذا التبييض وتجزؤ السطوح الخارجية لصبغات الأسنان التمسك جزيئات صغيرة من المواد، مما يقلل من تركيز هذه الأصباغ أو الأصباغ و جعل الأسنان تبدو أكثر بياضا
    على مدى عقود، حاول أطباء الأسنان تشريح الأسنان، وأساليب حديثة من الأسنان تبوهيت حققت نتيجة جيدة البرق، مثل استخدام الجص أو هلام، مقشر وتبيض الليزر وتركيب التاج أو ما هو معروف بالتالباش.
    أسباب تلون الأسنان
    هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى تغيير في لون الأسنان:
    1. الأكل والشرب: مثل القهوة والشاي، كما تحتوي على أصباغ ملونة ومواد على الأسطح الخارجية للأسنان تلتزم اللون الطبيعي لتغيير الأسنان، حيث تحتوي على أصباغ لون مكثف يسمى ألكروموجينيت على الجزء الخارجي من الأسنان ( مينا الأسنان).
    2. التدخين: حيث تحتوي السجائر على قطران الإيثيلين والنيكوتين والقطران والمواد الداكنة اللون، ولكن النيكوتين هو عديم اللون، ولكن عندما يصبح تفاعله مع الأكسجين مادة ملونة تقوية الأسنان الصفراء.
    3. الوراثة: قد يكون لدى الشخص جينات تجعل لون الأسنان أكثر قتامة من المعتاد.
    4. مضان: يتم الحصول على مضان في المراحل المبكرة من تشكيل الأسنان ويظهر مضان مثل البقع أو خطوط بيضاء على الأسنان، والناجمة عن زيادة نسبة الفلوريد في مياه الشرب، ويحدث في الأطفال في سن الثامنة، و يظهر في شكل البقع مضان الأبيض تبوكوره أو ديكولوريزس هيكل أو النقرات على سطح الأسنان ولا تعتبر اسعار تبييض الاسنان بالليزر مكلفة بشكل كبير مثل السابق
    العمر الخامس
    العمر: الشيخوخة يؤدي إلى فقدان الطبقة الخارجية من الأسنان، وطبقة المينا، لجعل طبقة رقيقة وتظهر طبقة العاج الأصفر تحت، مما يجعل الأسنان تبدو أكثر مصفر.
    مزايا الليزر تبييض الأسنان
    1 - الابتسامة التي يلاحظها الناس عندما يرون الشخص هو الفائدة الأولى لعملية تبييض الأسنان
    2- يجب أن تكون عملية تبييض الأسنان بالليزر فعالة وتستغرق وقتا طويلا على عكس العلاج الذي يوفر تبييض الأسنان في المنزل، ولا ينتج نفس النتائج
    3. عملية تبييض الليزر تحدث دون ألم، فقط المريض ارتداء النظارات وحماية شعاع الليزر للطبيب لتبييض الأسنان واللثة أيضا علاج المريض دون الشعور بالألم.
    4. تبييض الأسنان بالليزر هو الأسلوب الذي لا يسبب النزيف، كما هو شائع بين أطباء الأسنان.
    5. استخدام الليزر هو تقنية التعقيم جدا، لأن الطاقة على أساس الطاقة الليزر هو أيضا تعقيم اللثة، لأنها تقتل البكتيريا وتسريع شفاء المريض، مما يعطي نتيجة إيجابية في وقت قياسي. بدلا من أخذ المريض لمدة أسبوعين للشفاء مرة بعد الجراحة، فقط على يوم الكمال تماما هل تبدأ في تناول الطعام والشراب بشكل طبيعي جدا.
    6. تبييض الصمغ بواسطة تكنولوجيا الليزر، يتم تبييض ربع ساعة فقط من وصول الليزر التبييض المطاط والوصول إلى طبقة من المطاط ليس له تصبغ، وهذه العملية تم القيام به من قبل مشرط في الماضي وكان عملية مؤلمة جدا، ولكن اليوم أصبح الليزر غير مؤلم أو نزيف.
    تكاليف الأسنان يمكن أن يكون تبييض الليزر مرتفعا تبعا لنوع العلاج الذي يقدمه الطبيب، ولكنه وسيلة فعالة، وسوف يقدم على الفور ابتسامة بيضاء ويستمر لفترة طويلة في تحقيق نتائج في حالات تبييض الأسنان أكثر بياضا عن طريق اتباع تعليمات الطبيب.
    عيادة اسنان
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X