إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بشهادة ابن باز ان رسول الله حي في قبره .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بشهادة ابن باز ان رسول الله حي في قبره .

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والحمد لله رب العالمين وصلى الله على خير خلقه أجمعين محمد واله الطيبين الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حينما نسمع مشايخ السلفية فنجد انهم كثير مايرددون في خطبهم ومقالاتهم يومياً بانه لايجوز التوسل ولا الا ستشفاع بقبر النبي ولا بقبورالصالحين وان هذه الامور من الشركيات والعياذ بالله ؟؟؟؟

    وعلى حد تعبير مشايخهم الكبار حيث يقول (ان عصاه خير من محمد)!! وهذا تجاوز على مقام النبوة صريح لان مقام الرساله والنبوة مقام رفيع من قبل الله تعالى وقد جعله الله شاهداً على اعمال امته ولايمكن ان ينعدم بالموت
    لان المقامات التي قد حباه الله بها مستمرة في الدنيا وفي الاخرة ولايمكن لاحد ان يقول بان الكرامات والفضائل الالهية التي حباه بها فقط في حال حياته .

    وعلى اي حال رأيهم فاسد وواضح البطلان بدليل الكثير من الأيات القرانية والروايات التي وردت من الفريقين ولامجال لذكرها بغية الاختصار .
    واليوم ناتي اليهم بوثيقة من شيخهم ابن باز تصرح بان رسول الله حي في قبره حياة بررخية وهو يسمع الكلام ويرده واذا كان كذلك فمالضير ان يسلم عليه المسلم ويطلب من الله بجاهه ان يسغفر له .

    بدليل قوله تعالى (وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ جَاءُوكَ فَاسْتَغْفَرُوا اللَّهَ
    وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ لَوَجَدُوا اللَّهَ تَوَّابًا رَحِيمًا )


    واليكم الوثيقة :
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ابن باز رسول الله يسمع 1.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	284.0 كيلوبايت 
الهوية:	861419

    التعديل الأخير تم بواسطة الهادي; الساعة 05-01-2018, 08:09 PM.
    ـــــ التوقيع ـــــ
    أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
    و العصيان والطغيان،..
    أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
    والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم وبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا

    تعليق


    • #3
      الاستاذ الفاضل الهادي المحترم . احسنتم واجدتم على هذا البحث القيم . نعم كما تفضلتم قد تواترت الروايات عند السنة والشيعة وجميع المسلمين بان النبي (ص) وجميع الانبياء والمرسلين هم احياء في قبورهم بعناية من الله رب العالمين والى الاخوة القراء الافاضل الكرام احد الادلة التي تخص المقام تاييدا لكلام استاذي الهادي الهمام :
      ----------------------
      - وفي نظم المتناثر : حياة الأنبياء في قبورهم ، قال السيوطي في مرقات الصعود تواترت بها الأخبار ، وقال في أنباء الأذكياء بحياة الأنبياء ما نصه : حياة النبي (ص) في قبره وسائر الأنبياء معلومة عندنا علما قطعيا لما قام عندنا من الأدلة في ذلك وتواترت به الأخبار الدالة على ذلك وقد الف الامام البيهقي رحمه الله جزءا في حياة الأنبياء عليهم الصلاة والسلام في قبورهم ، منه بلفظه وانظره فقد ساق بعده شيئا من الأخبار الدالة على ذلك ، وقال ابن القيم في كتاب الروح نقلا عن أبي عبد الله القرطبي صح عن النبي (ص) : إن الأرض لا تأكل أجساد الأنبياء وأنه (ص) اجتمع بالأنبياء ليلة الإسراء في بيت المقدس وفي السماء خصوصا بموسى وقد أخبر بأنه ما من مسلم يسلم عليه الا رد الله عليه روحه حتى يرد عليه إلى غير ذلك مما يحصل من جملته القطع بأن موت الأنبياء إنما هو راجع إلى أن غيبوا عنا بحيث لا ندركهم وإن كانوا موجودين أحياء وذلك كالحال في الملائكة فانهم أحياء موجودون ولا نراهم اه ، والله سبحانه وتعالى أعلم ، المصدر ( نظم المتناثر ج:1 ص 226 وص:127 والفردوس بمأثور الخطاب ج:1 ص:119 وفتح الباري ج:6 ص:487 وشرح الزرقاني ج:4 ص:357 وفيض القدير ج:3 ص:184 ).

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X