إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صلوات من القرآن

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صلوات من القرآن

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله ربّ العالمين والصلاة والسلام على محمّد وآله الطيبين الطاهرين واللعن الدائم على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين



    اللهم صل على خاتم الأنبياء وشافع يوم العرض الذي فصَّل لأمته أحكام الندب والفرض، وأشرق بنور نبوته أقطار الافاق ذات الطول والعرض، محمد المصطفى الذي اجتباه لرسالته: ﴿اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ﴾.
    اللهم صل على وصيّه وعين سروره ووارث علوم شاهق طوره وناصره في غيبته وحضوره، علي المرتضى الذي نوره:﴿مَثَلُ نُورِهِ﴾!!.
    اللهم صل على فلقة الإصباح الباكية في كل صباح ورواح، العابدة آناء الليل وأطراف الصباح، فاطمة الزهراء والتي مثلها العليا: ﴿كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ ﴾.
    اللهم صل على ريحانتي الرسول البدري، الشهيدين بأيدي كل فاجر قهري الذي بنورهما يهتدي البحري والبري الحسن والحسين إذ هما: ﴿الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ﴾.
    اللهم صل على ذي الشجرة الميمونة التي هي بالإمامة مقرونة، بالعز والكرامة مشحونة علي بن الحسين زين العابدين الذي نوره: ﴿يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ﴾.
    اللهم صل على المطهرين للحملة النبوية، والمعلمين للسّنة الرضية، المرشدين إلى الأخلاق المرضية: محمد الباقر وجعفر الصادق الهاديين إلى طريقة سوية: ﴿لَا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ﴾.
    اللهم صل على السيد السند البهي والإمام الزكي الرضي والبدر الكامل المضي‏ء موسى الكاظم الذي بنور الله: ﴿يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ﴾.
    اللهم صل على سيد الأبرار الضامن لمن زاره جنات تجري من تحتها الأنهار علي بن موسى الرضا الذي هو نور على علم: ﴿وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ﴾ المسموم بيد المأمون الفاجر الغدار.
    اللهم صلّ‏ِ على الأئمة الصدور الذين هم لسماء الإمامة بدور ولشيعتهم قرّة أعين وسرور، محمد التقي وعلي النقي والحسن العسكري الذين هم: ﴿نُورٌ عَلَى نُور﴾.
    اللهم صل على من يعجز عن نعته قلم الإنشاء، ويظهره الله في أرضه متى شاء وهو الحجة على من خلق الله وانشأ الإمام المهدي الذي: ﴿يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ﴾


  • #2
    اللهم صل عل محمد وال محمد
    احسنتم وبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا

    تعليق


    • #3
      اللهم صلِ على محمد وآل محمد
      احسنتم وبارك الله فيكم
      وجزاكِ الله خير الجزاء
      شكراً جزيلاً على الموضوع جميل
      sigpic

      قال رسول الله (ص):

      (مَن سرَّ مؤمناً ، فقد سرّني ، ومن سرَّني فقد سرّ الله )



      صدق رسول الله

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
      x
      يعمل...
      X