إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قناة الأطفال (( طيور الجنة )) أم (( طيور النار ))

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #21
    في خدمتكم دوما وأشكر حرفكم الذي يحيي حرفي المتواضع

    تعليق


    • #22
      أشكرك من كل قلبي اخي ( الأعلامي ) فلطاما شدني هذا الموضوع وكان في نيتي ان اعمل استطلاع للرأي حول هذه القناة لكنك سبقتني !
      المهم اخي انها فعلاً ليست طيور الجنة بل ( النار ) و أتذكر ان والدتي رحمها الله قد اطلقت هذه التسمية على هذه القناة منذ اول مرة شاهدتها فيها !!
      فالقناة التي تعلم اطفالنا الرقص والغناء ما هي الا قناة تدعو للنار والعياذ بالله ، ورغم ان اناشيدها تحمل بين طياتها كلمات جميلة عن الإسلام والوطن وطرد المحتل والأخلاق الفاضلة لكن كل هذا لا ينتبه اليه اطفالنا بسبب اندماجهم مع الرقص والتمايل والضحك والتصفيق !!
      فالألحان التي يتم استخدامها وكذلك الحركات والأيقاعات كلها تجعل الطفل لا ينتبه الى معاني الكلمات اكثر من انتباهه الى حركات الأطفال ورقصهم !
      كما انني لاحظت شيء مهم جداً وهي ان الأناشيد التي يتم تكرارها كثيراً هي التي يتخللها الرقص والغناء اما الأناشيد التي تمتاز بالهدوء والإتزان كأنشودة ( حياتي كلها لله ) لا تظهر على شاشتهم الا نادراً !
      وقد يتسائل القارئ الآن : من اين لي هذه المعلومات اذا كنت ارفض هكذا قنوات ؟
      فأجيب : نعم انا ارفض هكذا قنوات لذلك قمت بتشفيرها من جهازي مباشرة بعدما رأيت حركات اطفالي ورقصهم ، والمعلومات التي قلتها لكم ما هي الا ملاحظات سجلتها على هذه القناة منذ ظهورها على الساحة ، لكني ما زلت ارى في بيوت الأقارب والأحباب ان هذه القناة - مع كل الأسف - ما زالت تسيطر على التلفاز دون منازع !
      اما الحل فلا يوجد غير ( ايجاد البديل السليم ) وهذا لا يتحقق اذا لم تتظافر الجهود الخيرة في ايجاد قناة ملتزمة تعلم اطفالنا حب محمد وآل محمد بعيداً عن الغناء والرقص والموسيقى الصاخبة .
      sigpic

      تعليق


      • #23
        أختي الكاتبة ..
        أشكر فكرك السنبلي ...
        ما أجمل هذه الخدعة التي يخدعوننا بها :
        ورغم ان اناشيدها تحمل بين طياتها كلمات جميلة عن الإسلام والوطن وطرد المحتل والأخلاق الفاضلة لكن كل هذا لا ينتبه اليه اطفالنا بسبب اندماجهم مع الرقص والتمايل والضحك والتصفيق !!
        إنهم دهاااااااااااااااااااااااة ... أليس كذلك ؟؟؟؟

        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
        x
        يعمل...
        X