إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ظلامة الزهراء عليها السلام 🎰🎰🎰🎰

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ظلامة الزهراء عليها السلام 🎰🎰🎰🎰

    ■ *_عن أبي جعفر محمد بن علي الباقر عليه‌السلام قال : سمعت جابربن عبدالله الانصاري يقول : قال رسول الله صلى ‌الله ‌عليه ‌وآله:_*

    ● إذا كان يوم القيامة تقبل ابنتي فاطمة على ناقة من نوق الجنة مدبجة الجنبين ، خطامها من لؤلوء رطب ، قوائمها من الزمرد الاخضر ذنبها من المسك الاذفر ، عيناها ياقوتتان حمراوان.

    ● *عليها قبة من نور ، يرى ظاهرها من باطنها ، وباطنها من ظاهره ، داخلها عفوالله ، وخارجها رحمة الله ، على رأسها تاج من نور ، للتاج سبعون ركنا كل ركن مرصع بالدر والياقوت ، يضئ كما يضئ الكوكب الدري في افق السماء وعن يمينها سبعون ألف ملك ، وعن شمالها سبعون ألف ملك ، وجبرئيل آخذ بخطام الناقة ينادي باعلا صوته:*

    ● غضوا أبصاركم حتى تجوز فاطمة بنت محمد ، فلا يبقى يومئذ نبي ولارسول ولاصديق ولا شهيد إلا غضوا أبصارهم حتى تجوز فاطمة ، فتسير حتى تحاذي عرش ربها جل جلاله ، فتنزخ بنفسها عن ناقتها ، وتقول :

    ● *إلهي وسيدي احكم بيني وبين من ظلمني اللهم احكم بيني وبين من قتل ولدي ، فاذا النداء من قبل الله جل جلاله : يا حبيبتي وابنة حبيبي سليني تعطى ، واشفعي تشفعي ، فوعزتي وجلالي لاجازني ظلم ظالم ، فتقول : إلهي وسيدي ذريتي وشيعتي وشيعة ذريتي ومحبي و محبي ذريتي.*


    ● فإذا النداء من قبل الله جل جلاله : أين ذرية فاطمة وشيعتها ومحبوها ومحبوا ذريتها فيقبلون وقد أحاط بهم ملائكة الرحمة فتقدمهم فاطمة عليها‌السلام حتى تدخلهم الجنة.


    🏴 *_المصدر: بحار الانوار : ج 43 ص 219_*

    ⛲⛲⛲⛲⛲⛲⛲⛲⛲⛲⛲⛲⛲⛲

  • #2

    الاخت الفاضلة فداء الكوثر (ام فاطمة ) . احسنت واجدت وسلمت اناملك على كتابة ونشر هذا الموضوع . جعل الله عملك هذا في ميزان اعمالك . رزقك الله شفاعة الزهراء البتول (ع) في الاخرة . ودمت في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق


    • #3
      ماجورين
      بارك الله بكم

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X