إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أكثر من مليون زائر..إحياء "الزيارة الفاطمية" في النجف الأشرف

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أكثر من مليون زائر..إحياء "الزيارة الفاطمية" في النجف الأشرف

    بمشاركة أكثر من مليون زائر..إحياء "الزيارة الفاطمية" في النجف الأشرف


    شفقنا – أحيا مئات الآلاف من المؤمنين مراسيم الزيارة الفاطمية في مرقد أمير المؤمنين عليه السلام بالنجف الأشرف وتعزيته بذكرى استشهاد الزهراء عليها السلام.



    وأعلن مجلس محافظة النجف الاشرف، انتهاء مراسيم الزيارة الفاطمية التي انطلقت صباح اليوم في المحافظة، مؤكدا مشاركة أكثر من مليون زائر ومن جميع المحافظات العراقية.

    وقال عضو المجلس زهير الجبوري ان “مراسيم الزيارة الفاطمية التي انطلقت صباح اليوم في المحافظة انتهت قبل قليل دون ان تشهد أي مشاكل او معرقلات تذكر”، مبينا بان “الزيارة حظيت بدعم كبير من الحكومة المحلية في النجف وكذلك من قبل المواكب وأهالي المحافظة الذين رحبوا بالزوراء وقدموا لهم جميع وسائل الراحة”.

    وأوضح الجبوري ان “الزيارة شهدت مشاركة أكثر من مليون زائر ومن جميع المحافظات العراقية”، لافتاً الى ان “الزائرين بدأوا بالعودة الى محافظاتهم وبصورة سلسلة دون مواجهة أي عراقيل بهذا الصدد”.

    وكانت اللجنة المركزية لتنظيم الزيارة الفاطمية قد أكدت، اليوم الثلاثاء، ان مراسيم الزيارة تجري بانسيابية عالية وتعاون كبير بين مختلف الجهات لإنجاحها، وأعلنت عن مشاركة بعض الجنسيات الاجنبية في الزيارة ومن مختلف دول العالم.

    وشهدت محافظة النجف توافد اعداد كبيرة من الزائرين الذين قدموا من أجل احياء الزيارة الفاطمية، كما شهد مطار النجف الدولي توافدا كبيرا للزائرين الاجانب من مختلف الجنسيات من أجل المشاركة في احياء الزيارة.

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X