إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لفقرة جذع لشجرة أمسيات النور

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لفقرة جذع لشجرة أمسيات النور

    كان العباس (سلام الله عليه) خلاصة عليّ والحسن والحسين (سلام الله عليهم)، في معنى الوعي والروحانية، وفي حركة العلم وثبات الموقف وصلابة الإيمان ونفاذ البصيرة، كان ذلك كله، ولم يكن مجرد مجاهد نذكره في جهاده - جاهد مع أبي عبد الله الحسين عليه السلام-وأبلى بلاءً حسناً ومضى شهيداً"، ويقول الإمام زين العابدين (سلام الله عليه):"رحم الله العباس، فلقد آثر وأبلى وفدى أخاه بنفسه".

    ان اليوم الرابع من شعبان المبارك يحمل ذكرى عزيزة على قلب كل انسان حر شريف عاشق للوفاء والتضحية والاخلاص والصلابة، ألا وهي ذكرى ولادة بطل كربلاء، بطل بني هاشم، العباس بن عليّ (سلام الله عليهما)، هذا البطل الإسلامي الكبير الذي لم يتجسد إقدامه في موقعة كربلاء فحسب، بل في علمه ووعيه وثباته وروحانيته أيضاً، وقد جاء عن الإمام جعفر الصادق (سلام الله عليه) وهو يتحدث عن العباس أنه قال: "كان عمنا العباس نافذ البصيرة - كان يتميّز ببصيرة تجعله ينفذ إلى الأمور وينفتح على القضايا كلها، ليرتبط بالحق من خلالها.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X