بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركلاته
في الواقع ليس من المعقول لمن ينظر ويطالع عظمة الدين الاسلامي ودقة تشريعاته القرانية, التي انزلها الله على الرسول الاعظم صلى الله عليه واله وسلم في القران الكريم ان لا يجد مسالة الخلافة من تلك التشريعات على ما يزعم اهل السنة والجماعه, وليس من المعقول لم يتطرق الرسول لمسالة الخلافة على مايدعون ؟ ولايعقل باي حال من الاحوال ان يترك الله هذه الامة بعد وفاة النبيّ صلّى الله عليه وآله وسلّم سُدى ، ولا يعقل أن يكون أبو بكر وعمر أحرص على مصير المسلمين بعد وفاة النبيّ صلى الله عليه وآله وسلم من الله ورسوله ؟
وهل يصدر من الله تعالى العبث واللغو والعياذ بالله حيث يرسل رسوله ليجتهد ويسعى في تشييد أركان الدين ويبذل كل طاقاته في سبيل تبليغ الدين ونشره ، ثمّ لا يعين الخليفة من بعد رسوله بحيث تذهب جميع جهود النبيّ صلّى الله عليه وآله وسلّم وأتعابه هدراً ، إذ لابدّ من شخص مطاع يشرف على استمرار بقاء الشريعة ، ويحفظها من التبديل والانحراف.
ثمّ كيف يترك العاقل أهله ورعيته من دون كفيل وراع مع أن كل عاقل يعين من بعد وفاته وصياً يقوم مقامه في التحفظ على أهله وأولاده وأمواله وسائر شؤونه.
بعد هذه المقدمة بودي ان ابين لكم ان هذا مايدعيه الطرف المقابل من السلفية من ان الله ورسوله لم يعينا الخلفية والاكثر من ذلك يوجد تناقض في معتقداتهم وكلماتهم بدليل مايقول الالباني في مساله الخلافة حيث مرة يقول بان رسول الله قال لعلي انت خليفتي من بعدي ومرة يقول هذا باطل ومن اكاذيب الشيعة؟
فتعالوا معي انظروا الى تناقضاته لتعرفوا ان مباني هذا المنهج متناقضة في قضية واحدة ولايمكن الركون اليها لانها تخالف القران والسنة .
واليكم الوثيقة :
والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركلاته
في الواقع ليس من المعقول لمن ينظر ويطالع عظمة الدين الاسلامي ودقة تشريعاته القرانية, التي انزلها الله على الرسول الاعظم صلى الله عليه واله وسلم في القران الكريم ان لا يجد مسالة الخلافة من تلك التشريعات على ما يزعم اهل السنة والجماعه, وليس من المعقول لم يتطرق الرسول لمسالة الخلافة على مايدعون ؟ ولايعقل باي حال من الاحوال ان يترك الله هذه الامة بعد وفاة النبيّ صلّى الله عليه وآله وسلّم سُدى ، ولا يعقل أن يكون أبو بكر وعمر أحرص على مصير المسلمين بعد وفاة النبيّ صلى الله عليه وآله وسلم من الله ورسوله ؟
وهل يصدر من الله تعالى العبث واللغو والعياذ بالله حيث يرسل رسوله ليجتهد ويسعى في تشييد أركان الدين ويبذل كل طاقاته في سبيل تبليغ الدين ونشره ، ثمّ لا يعين الخليفة من بعد رسوله بحيث تذهب جميع جهود النبيّ صلّى الله عليه وآله وسلّم وأتعابه هدراً ، إذ لابدّ من شخص مطاع يشرف على استمرار بقاء الشريعة ، ويحفظها من التبديل والانحراف.
ثمّ كيف يترك العاقل أهله ورعيته من دون كفيل وراع مع أن كل عاقل يعين من بعد وفاته وصياً يقوم مقامه في التحفظ على أهله وأولاده وأمواله وسائر شؤونه.
بعد هذه المقدمة بودي ان ابين لكم ان هذا مايدعيه الطرف المقابل من السلفية من ان الله ورسوله لم يعينا الخلفية والاكثر من ذلك يوجد تناقض في معتقداتهم وكلماتهم بدليل مايقول الالباني في مساله الخلافة حيث مرة يقول بان رسول الله قال لعلي انت خليفتي من بعدي ومرة يقول هذا باطل ومن اكاذيب الشيعة؟
فتعالوا معي انظروا الى تناقضاته لتعرفوا ان مباني هذا المنهج متناقضة في قضية واحدة ولايمكن الركون اليها لانها تخالف القران والسنة .
واليكم الوثيقة :