إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🌿💎🌿 لنستقبل شهر رمضان 🌿💎🌿

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🌿💎🌿 لنستقبل شهر رمضان 🌿💎🌿

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ✨✨
    اللهم صل على محمد وال محمد ✨✨
    💫💫💫🍃🍃🍃💫💫💫
    إن الله تعالى قد أكرمنا بشهره العظيم (شهر رمضان المبارك) فلنستقبله، كما يستقبله المتقون. ولنجدد عزائمنا فيه لتحقيق الإسلام كله في الحياة، فليكن شهر رمضان، وعاءً لجهودنا الطريفة، كما كان رمزاً لجهادنا التليد. ولنكن امناء في تأدية رسالتنا وأمانة شهر رمضان إلى الأجيال الصاعدة من خلفنا، بقدر ما كان آبائنا أمناء في تأديه رسالتهم وأمانة رمضان الينا. وليكن شعارنا الصدق والصبر، والإخلاص، والعمل الصالح، وليكن هدفنا إقامة الإسلام وإزالة الفسوق والإلحاد، لنعيش أسياداً، ويعيش العالم في سعادة وسلام.
    فمرحباً بك يا شهر رمضان ومرحباً، واهلاً بك يا شهر الله العظيم، وسهلاً لك والف تحية و تقدير. والحمد لله الذي اكرمنا بك، يا شهر الطاعة والغفران، وشكراً لله بما اتحفنا فيك بليلة القدر وانزل علينا فيك القرآن – هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان - .
    اللهم وفقنا لصيامه وقيامه، واهدنا لما تحب، واعصمنا مما تكره، وثبت اقدامنا، وانصرنا على القوم الكافرين

  • #2
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    شكرا لك أخت على هذا الموضوع
    في ميزان حسناتكم





    تعليق


    • #3
      الأخت الفاضلة خادمة ام أبيها . أحسنت وأجدت وسلمت أناملك على هذه المشاركة الرائعة وما أوضحت فيها من القيم الاسلامية النبيلة التي نستلهمها من هذا الشهر المبارك لجميع أيام حياتنا كالصبر على الطاعة وتذكر الفقراء في جوعهم وعطشهم وقراءة القرآن الكريم والدعاء للدخول الى الجنة والعتق من النار والاعتراف بالذنوب وطلب التوبة من الله والاستغفار وقيام الليل ويجب الاقبال على هذه الاعمال العبادية بنية خالصة وقلب سليم . جعل الله عملك هذا في ميزان حسناتك . ودمت في رعاية الله تعالى وحفظه .

      تعليق

      عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
      يعمل...
      X