إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إحتفال بهيج في طهران بذكرى ميلاد عبد الله الرضيع والإمام الجواد

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إحتفال بهيج في طهران بذكرى ميلاد عبد الله الرضيع والإمام الجواد

    إحتفال بهيج في طهران بذكرى ميلاد عبد الله الرضيع والإمام الجواد




    2010-06-24 موقع باب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع عليه السلام

    أقامت هيئة علي الأصغر (هيئة باب الحوائج عبد الله الرضيع عليه السلام) بالتعاون مع هيئة السيدة الزهراء عليها السلام في منطقة خزانة بخارائي الواقعة في جنوب طهران مراسم حفل ميلاد باب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع عليه السلام ومراسم ميلاد باب الحوائج الإمام محمد الجواد عليه السلام.
    ففي تمام الساعة السابعة بدأت المراسم بحمل مهد الطفل الرضيع بالقرب من هيئة علي الأصغر عليه السلام ، وبدأت بأشعار ومدائح في ذكر ميلاد عبد الله الرضيع عليه السلام وطاف الموكب الحامل لضريح رضيع الحسين ورضيع الرباب شوارع المنطقة لمدة ساعة ،ومن ثم وصل الموكب الى مكان الهيئة حيث مراسم الفرح والسرور لمولد الرضيع والإمام الجواد عليهما السلام.
    وبعد أن أقيمت فريضة صلاة المغرب والعشاء ، بدأت المراسم داخل الهيئة بقراءة عطرة من آيات الذكر الحكيم من سورة الشمس ، بعدها شارك المنشدين باللغة الفارسية والآذرية بأشعار مديح حول ميلاد رضيع الحسين وميلاد الإمام محمد الجواد عليهم السلام.
    وقد تم تقديم المرطبات وتناول الحضور طعام العشاء بعد إنتهاء المراسم .. كذلك قام مصور الحفل خادم الحسين الاستاذ بشير بهرمند الكربلائي بإجراء مقابلة مع رئيس هيئة علي الأصغر عليه السلام والذي أسمه على اسم رضيع الحسين الاستاذ خادم الحسين (علي أصغر شنوا).، حيث تحدث الحاج أصغر شنوا عن نشاطات الهيئة وإهتمامها الخاص بإحياء مراسم ميلاد عبد الله الرضيع عليه السلام سنويا في محل هيئة المتوسلين بباب الحوائج علي الأصغر عليه السلام ، كما تقيم الهيئة مراسم عاشوراء الحسين سنويا في منطقة خزانة بخارائي. وأضاف الاستاذ أصغر شنوا أن علينا أن نحي ذكرى ميلاد الطفل الرضيع عليه السلام بصورة كبيرة وعالمية كما تقام مراسم اليوم العالمي للطفل الرضيع عليه السلام عالميا في صباح أول جمعة من شهر محرم الحرام ، فلنحتفي بذكرى ولادة باب الحوائج علي الأصغر عليه السلام كما نحتفي بشهادته.
    وقد حدثت كرامات كثيرة للذين شاركوا في مراسم إحتفال ميلاد الطفل الرضيع ، والكثير من النساء اللاتي كنا عقيمات قد رزقهن الله أطفالا ، وكذلك الرجال العقيمن ، كما شوفي الكثير من المشاركين في إحتفال مراسم عبد الله الرضيع عليه السلام.

    هذا وقد أقامت هيئة الشباب الكربلائي إحتفال بهيج بهذه المناسبة في طهران بالقرب من ميدان منيرية في شارع ولي العصر في طهران شارك فيه حشد كبير من المؤمنين ومحبي الامام الحسين عليه السلام ، شارك في الاحتفال المنشدين المشهورين على رأسهم السيد حسن الكربلائي والحاج علي آينه جي والاستاذ محمد فصولي الكربلائي.
    وتقام مراسم ذكرى ميلاد عبد الله الرضيع (علي الأصغر عليه السلام) سنويا من قبل هيئة علي الأصغر ومنذ أكثر من عشر سنوات ، كذلك تقيم الهيئات الحسينية خصوصا الهيئات التي تبارك إسمها بإسم علي الأصغر عليه السلام هذا الميلاد الميمون كل عام في التاسع والعاشر من رجب ذكرى ميلاد رضيع كربلاء وميلاد الإمام محمد الجواد عليهما السلام.
    وإليكم صور مراسم إحتفال مولد باب الحوائج عبد الله الرضيع والإمام الجواد التي إلتقطتها عدسة موقع باب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع في موقع هيئة علي الأصغر عليه السلام في منطقة خزانة بخارائي الواقعة في جنوب طهران عاصمة الجمهورية الإسلامية الإيرانية:-



    موقع باب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع عليه السلام
















    التعديل الأخير تم بواسطة المرتجى; الساعة 23-04-2020, 01:29 PM.
    موقع باب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع عليه السلام
    http://www.al-asghar.com/arabic/
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X