إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوائد الليمون الاسود

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوائد الليمون الاسود

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    **********************
    فوائد الليمون الاسود
    1- أمراض القلب والأوعية الدموية
    لقد استخدم الليمون الأسود حديثا في العلاج و الوقاية من أمراض القلب حيث يفيد الليمون الأسود كثيرا في تنظيم ضربات القلب وضخ الدم من والى القلب و تنظيم الدورة الدموية للجسم وتقوية عضلة القلب وحمايته من العديد من الأمراض الوظيفية.
    2- مطهر ومضاد للجراثيم
    يستخدم الليمون الأسود كمطهر ومضاد للبكتيريا وخاصة التى تواجه الجهاز الهضمي وتصيبه حيث يعتبر مطهر معوي قوي للمعدة والأمعاء ويرجع ذلك الى وسطه الحمضي واحتوائه على كمية وفيرة من فيتامين ج كما أنه يمزج مع الجزر للحصول على أفضل النتائج.
    3- فوائد الليمون الأسود للنساء بعد الولادة
    ننصحك عزيزتي الأم خاصة بعد الولادة الطبيعية أو الولادة القيصرية بتناول كميات وفيرة من الليمون الأسود و يرجع ذلك لاعتباره مصدراً غنياً بالفيتامينات وغيرها من العناصر الغذائية الضرورية للتعويضك عن ما فقدتيه من فيتامينات ومعادن بعد عملية الحمل والولادة وبالأخص فيتامين ج حيث يقوم هذا الفيتامين بتعزيز جهازك المناعي لك ولطفلك الرضيع ويجنبك الشعور بإلارهاق الذي يصاحبك بعد عملية الولادة.
    4- الليمون الأسود فاتح للشهية
    لقد استخدم الليمون الأسود منذ القدم على نطاق واسع في الطبخ لتحضير واعداد الوجبات كفاتح للشهية فبالإضافة إلى النكهة المميزة التي يقدمها للطعام تعمل الفيتامينات الموجودة فيه وعلى رأسها فيتامين د إلى جانب الكالسيوم والبوتاسيوم ومادة الريبوفلافين على اثارة مراكز الجوع في الدماغ على إطلاق الإشارات للجسم بتناول الطعام بكميات أكبر وفتح الشهية طول اليوم لتناول الطعام كما أكدت الأبحاث الغذائية إمكانية خلط الليمون الأسود مع مشروب أعشاب الزنجبيل لزيادة فتح الشهية.
    5- الليمون الأسود مدر للبول
    تناولك كوب من مشروب الليمون الأسود بشكل مستمر يعمل على الحماية من أمراض الكلى المختلفة وذلك بسبب قدرته على تحفيز إدرار البول من الجسم ومنع التعرض لاحتباس البول وتنقية الجسم من السموم.
    6- الليمون الأسود لانقاص الوزن
    يستخدم مشروب الليمون الأسود في انقاص الوزن الزائد وحرق الدهون وذلك يرجع الى أنه غني بالفيتامينات والمعادن التي تعمل على حرق الدهون الزائدة على الرغم من كونه فاتح للشهية.
    7- الليمون الأسود للعظام والأسنان
    يحتوي الليمون الأسود على فيتامين د والكالسيوم وفيتامين ج وهي عناصر تدخل في تركيب العظام والأسنان وتدعيمها وتقويتها كما انه مفيد للوقاية هشاشة العظام.
    8- الليمون الأسود لزيادة النشاط
    يرجع استخدام الليمون الأسود كمنشط للدماغ نظرا لاحتوائه على مادة
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X