إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعلمنا من الحسين عليه السلام ◾◾◾

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعلمنا من الحسين عليه السلام ◾◾◾

    الامام الحسين، عليه السلام، مدرسة متكاملة لكل القيم فمنه تعلمنا التضحية؛ نعم انه علمنا ان نضحي بكل غال لديّ، كما ضحى بأغلى ما عنده، بل ضحى بكل ما عنده من أبناء وأصحاب وإخوان، ثم نفسه الشريفة في سبيل الله، وهو يقول مخاطبا رب العزة والجلال: "إن كان هذا يرضيك فخذ حتى ترضى".



    كما علمني الامام الحسين، عليه السلام، أن أكون شجاعاً لا انثني، وعلمني كيف اصبر واحتسب، كما صبر واحتسب أمره عند الله، بعد أن فقد في ظهيرة عاشوراء أصحابه وأبناءه حتى طفله الرضيع، فقد حيّر في صبره ملائكة السماء، إذ بعد فقده لكل هؤلاء

    ، يمتطي صهوة جواده ويذهب ليقاتل الاعداء ويخلف وراءه نسوة وأطفالاً عطاشى لم يشربوا الماء منذ ثلاثة أيام، فأي قلب هو قلب الحسين، عليه السلام،

    الذي علمني وعلم الاجيال أن يكونوا شديدين في الحق لا تأخذهم في الله لومة لائم. لذا هتف في بداية انطلاقته: "ان الدعي بن الدعي قد ركز بين اثنتين بين السلّة والذلّة وهيهات منا الذلة".

    ✖✖✖✖✖✖✖✖✖✖✖✖

  • #2
    الأخت الفاضلة فداء الكوثر (ام فاطمة) . أحسنت وأجدت وسلمت أناملك على نقل ونشر هذا الموضوع . جعل الله عملك هذا في ميزان حسناتك . ودمت في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X