إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للشيعة في هذا اليوم فرحتان : ولادة المرجعية وتتويج الإمام صاحب الزمان .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للشيعة في هذا اليوم فرحتان : ولادة المرجعية وتتويج الإمام صاحب الزمان .

    للشيعة في هذا اليوم فرحتان : ولادة المرجعية وتتويج الإمام صاحب الزمان .
    بسم الله الرحمن الرحيم وال لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة الأبدية على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين .

    نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات الى جميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات لاسيما المتواجدين في منتدى الكفيل المبارك السادة والسيدات المشرفين والأعضاء بمناسبة تتويج الإمام المهدي (عليه السلام) للإمامة والخلافة ، وولادة السيد السيستاني (دام الله وجوده وبقائه) .

    شاء الله وقدر أن تجتمع الفرحتان في يوم واحد هذا اليوم الذي هو من أسعد الأيام عند الشيعة الإمامية - أيدهم الله تعالى - فالفرحة الصغرى وهي ولادة المرجع الفذ الأعلى آية الله العظمى السيد على الحسيني السيستاني - دام ظله الوارف - الذي ولد في 4 / 8 / 1930 م ، وما زالت أنفاسه الطيبة تحيط بنا نسأل الله أن يمد في عمره ويطيل بقاءه ، كان ولا يزال نعم المرجع ونعم الفقيه ونعم المربي ونعم الانسان ونعم الخلف لنعم السلف سار على نهج أبيه وأجداده في طلب العلم ، نال وحاز على الإجتهاد بتأييد ومباركة من آية الله العظمى زعيم الحوزة العلمية أبو القاسم الموسوي الخوئي (قدس سره) .
    تصدى للمرجعية الكبرى بعد وفاة السيد الخوئي (قدس سره الشريف) فكان أهلا لها في عطاءه الدائم وبركاته المستمرة و ما زالت بركات عطائه تتدفق علينا منذ 88 عاما بوركت هذه الأعوام وبوركت هذه السنين نسأل الله أن يمد في عمره ويطيل بقاءه ويجعله ذخرا للإسلام والمسلمين ولجميع المؤمنين .
    والفرحة الثانية هي الفرحة الكبرى وقد فاقت الفرحة الأولى بأضعاف مضاعفة وهي يوم تتويج الإمام الحجة بن الحسن المهدي (عليه السلام) للخلافة والإمامة الشرعية الإلهية هذا الإمام خاتم الأوصياء منقذ ومخلص الضعفاء من الظلم والجور والبلاء .

    اللهم ارزقنا دولة كريمة تعز بها الإسلام وأهله وتذل بها النفاق وأهله وتجعلنا فيها من الدعاة الى طاعتك القادة الى سبيلك وترزقنا بها كرامة الدنيا والأخرة ... اللهم كن لوليك الحجة الحسن صلواتك عليه وعلى أبائه في هذه الساعة وفي كل ساعه وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك ياأرحم الراحمين .

  • #2
    اللهم صل على محمد وآل محمد

    تعليق

    عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
    يعمل...
    X