إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خبر عاجل : النبي محمد (ص) ليس هو حبيب الله ، بل شخص اخر !!!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خبر عاجل : النبي محمد (ص) ليس هو حبيب الله ، بل شخص اخر !!!

    خبر عاجل : النبي محمد (ص) ليس هو حبيب الله ، بل شخص اخر !!!

    بسم الله الرحمن الرحيم .
    اللهم صل على محمد وآل محمد .

    في الحقيقة ان هذا الخبر العاجل يثير الاستغراب والتسائل في النفس ، هل يا ترى هناك حبيب ومقرب لله غير النبي محمد (ص) ؟؟؟ ومن هو يا ترى هذا الحبيب ؟؟؟
    نعم هنالك روايات في كتب علماء اهل السنة والجماعة تشير الى ان ابو بكر الصديق هو الحبيب والمقرب لله دون النبي محمد (ص) !!! والحقيقة ليس انا من يستغرب لذلك الخبر العاجل بل نفس النبي (ص) استغرب لذلك !!!!!! كما سيتضح ذلك من القرائن في نفس الرواية .
    ومن الواضح ان هذه الرواية مختلقة ومفتعلة قد وضعها الكذابون الذين ينسبون الفضائل والمناقب للصحابة والتابعين ، علما انهم سرقوا فضيلة النبي محمد (ص) ونسبوها لابي بكر ابن ابي قحافة ، ولم يكتفوا بذلك فقط بل ادى بهم الامر الى رفع منزلة ابو بكر وحط منزلة النبي (ص) كما ستلاحظون ذلك .
    لماذا هذا الغلو في ابي بكر ؟؟؟ ولماذا وصل بكم الحد للتقليل من شان الرسول (ص) ؟؟؟

    *** الصفوري / نزهة المجالس ومنتخب النفائس
    / مناقب أهل خلق الله على التحقيق / أبي بكر الصديق (ر)
    / ج 2 / ص 148 - 149 :
    وقال (ص) : رأيت ليلة الإسراء في كل سماء ملكا في صورة أبي بكر ، فقلت : يا رب أعرج بأبي بكر قبلي ، قال : لا ولكن من محبتي فيه خلقت في كل سماء ملكا على صورته .

    اللهم صل على محمد وال محمد

  • #2
    اللهم صل على حبيبك محمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد وال محمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    sigpicيُخطئ من يظن بأن المقاطعة والتخاصم و(الزعل) هي من صلب تعاليم الدين بل العكس هو الصحيح .. يكفي بأنها تترك أثراً سيئاً في القلب..

    تعليق


    • #3
      لا نستغرب الجهل والخيانة من قوم غالوا حتى جسّموا الخالق وجعلوه شابا امرد ينزل كل ليلة جمعة الى السماء الدنيا ليرى من يساله في حاجة
      هؤلاء قوم ضلوا واضلوا فموعدهم النار وساءت مصيرا فبعدا لهم والله المستعان على ما يصفون
      والحمد لله رب العالمين.

      تعليق


      • #4
        الاخ الفاضل خادم الولي علي ، والاخت الفاضلة حميدة العسكري . شكري وتقديري لمروركم الطيب وتعليقتكم المباركة على موضوعي . بالتوفيق والنجاح الدائم ان شاء الله .

        تعليق


        • #5
          الأخ الفاضل العباس أكرمني . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على هذا الموضوع القيم . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

          تعليق

          المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
          حفظ-تلقائي
          Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
          x
          يعمل...
          X