إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ولادة الحوراء زينب نور وضياء ..!!! 🌼🌼🌼

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ولادة الحوراء زينب نور وضياء ..!!! 🌼🌼🌼

    نبارك للإمام صاحب العصر والزمان عجل الله فرجه الشريف واهل البيت عليهم السلام ولعموم المؤمنين ذكرى ولادة عقيلة الطهر السيدة زينب بنت الإمام علي ابن أبي طالب عليهما السلام في الخامس من شهر جمادى الأولى.

    كرامة الولادة: 🌹🌹

    قد شاء الله تعالى أن يكرِّم هذه السيدة الجليلة منذ ولادتها حينما أتت بها أمها الزهراء عليها السلام إلى أبيها أمير المؤمنين عليه السلام قائلة له: "سمِّ هذه المولودة". فأجاب عليه السلام: "ما كنت لأسبق رسول الله صلى الله عليه وآله". وكان جواب النبي صلى الله عليه وآله بعد قدومه من سفره حينما طلب منه الأمير عليه السلام أن يسميها: "ما كنت لأسبق ربي"، عندها هبط جبرائيل عليه السلام قائلاً: "سمِّ هذه المولودة زينب فقد اختار الله لها هذا الاسم".


    عبادة زينب عليها السلام: 🌼🌼

    لقد تحدّث علماء السيرة عن عبادة زينب بنت علي ابن أبي طالب عليه السلام فقالوا: "لقد كانت في عبادتها ثانية أمها الزهراء عليها السلام وكانت تقضي عامة لياليها بالتهجد وتلاوة القرآن".

    ويصفها بعضهم بالقول:.. كانت عليها السلام كثيرة الخلوة بربها غارقة في سبحات مناجاتها حتى إذا ضمها الليل وغارت النجوم وهدأت الأصوات وسكنت الحركات ونامت العيون وأغلقت أبواب الملوك نصبت أقدامها للعبادة فبدت سريعة الدمعة كثيرة الخوف كبيرة الرجاء تناجي ربها وتقول: 🌼🌼

    يا من لبس العز وتردى به،وتعطف بالمجد وتحلى به، أسألك بمعاقد العز من عرشك ومنتهى الرحمة من كتابك وباسمك الأعظم وجدك الأعلى وكلماتك التامات التي تمت صدقاً وعدلاً، أن تصل على محمّد وآل محمّد الطيبين الطاهرين وأن تجمع لي خيري الدنيا و الآخرة.


    🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼

  • #2
    الأخت الفاضلة فداء الكوثر (ام فاطمة) . أحسنت وأجدت وسلمت أناملك على نقل ونشر هذا الموضوع الرائع عن كرامة ولادة وعبادة السيدة الطاهرة عقيلة بني هاشم فخر المخدرات الحوراء زينب (عليها السلام) . جعل الله عملك هذا في ميزان حسناتك . ودمت في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
    يعمل...
    X